مسؤول نقابي يدعو عمال عدن والمحافظات المحتلّة إلى الزحف نحو قصر معاشيق

 

المسيرة: متابعات:

تتواصل الدعوات النقابية والحقوقية، لجميع العمال في مدينة عدن والمحافظات الجنوبية المحتلّة، إلى الخروج للشوارع والزحف نحو قصر معاشيق؛ رفضاً لسياسَة التركيع والتجويع التي يمارسُها تحالفُ العدوان والاحتلال وحكومة المرتزِقة، بحق المواطنين، واستمرار الانهيار الاقتصادي والمعيشي بعد تخطي قيمة الدولار الواحد حاجز الـ1700 “ريال”؛ وهو ما انعكس سلباً على أسعار المواد الغذائية والدوائية.

وشن رئيس النقابة العامة للنفط، علي محمد الشاعري، هجوماً عنيفاً، ضد حكومة الفنادق الموالية للعدوان؛ جراء مشاركتها في مؤامرة وقف مصافي عدن.

وَأَضَـافَ القيادي النقابي الشاعري في تصريحات، أمس السبت، “أننا نرفُضُ الذُّلَّ والركوعَ ولن نقبلَ ممارسةَ الطغيان والهوان بحق عمّالنا وشعبنا في المحافظات الجنوبية”، مُشيراً إلى ممارسات دول الاحتلال السعوديّ والإماراتي الممنهجة في تدمير الاقتصاد اليمني، وذلك من خلال توقيف مصفاة عدن وجعلها مخازن للفاسدين والنافذين المرتزِقة؛ ما أثّر على عمال المصفاة بشكل خاص وعلى المواطنين بشكل عام.

وطالب رئيس نقابة النفط، بإجراء تحقيق عاجل لكشف المتسببين والمتورطين في مؤامرة وقف مصفاة عدن خلال تسع سنوات ومحاسبتهم، والعمل على وقف تهريب المشتقات النفطية من مأرب والمخاء عبر فاسدين في حكومة الفنادق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com