أحرارُ تعز يؤكّـدون أهميّةَ تحَرُّك الشهيد القائد من أجل القضية الفلسطينية والانتصار لمظلوميتها

في مسيرتين حاشدتين تحت شعار “ثابتون في الموقف.. مع غزة حتى النصر”:

 

المسيرة: تعز:

أشاد أبناءُ تعز بمناقبِ الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، الذي تحَرّك؛ مِن أجل القضية الفلسطينية وفي سبيل الانتصار لمظلوميتها ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، مشدِّدِين على أهميّة الثبات والصمود والتضحية في سبيل الله ونُصرة المستضعَفين والوقوف في وجه العدوّ الأمريكي الصهيوني بكل قوة وثقة وعزيمة.

جاء ذلك في مسيرتَينِ حاشدتَينِ شهدتهَا مديريتا التعزية ومقبنة بالمحافظة تحت عنوان “ثابتون على الموقف.. مع غزةَ حتى النصر” تضامُناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة.

وردّد المشاركون في المسيرتَينِ، شعاراتٍ وهتافاتٍ مندّدةً بالعدوان الأمريكي الصهيوني على غزة، والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، مؤكّـدين استمرارَ إسناد الشعب اليمني عسكريًّا وسياسيًّا وجماهيرياً للقضية المركَزية والأولى للأُمَّـة واليمن.

وأعلن المشاركون في المسيرة -التي شارك فيها عضو مجلس الشورى منصور هائل سنان، ومدير مديرية جبل حبشي محمد المنصوب، وشخصيات اجتماعية وتربوية وقيادات عسكرية وأمنية- استمرارهم في التضامن مع الشعب الفلسطيني وإسناد المقاومة في غزة لمواجهة العدوّ الأمريكي الصهيوني الذي يرتكب أبشعَ الجرائم بحق الأطفال والنساء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com