في 11 ساحة حاشدة.. ثوّارُ صعدة يعلنون الجاهزيةَ لردع العدوّ الصهيوني ورعاته الأمريكيين والبريطانيين

 

المسيرة| صعدة:

من داخلِ 11 ساحة حاشدة، جدَّدَ أحرارُ محافظة صعدة التأكيدَ على موقفهم الثابت والمبدئي من القضية الفلسطينية، ومساندة أهالي غزة ومقاومتها الباسلة حتى النصر، في مواجهة آلة القتل الصهيوأمريكية.

وحمل المشاركون في المسيرات -التي توزعت بين المدينة وساحة الشهيد القائد وشعارة برازح والجَرَشة بغمر وقطابر وذويب وبني بحر وربوع الحدود والظاهر والمرازم بخولان عامر ومنبه وشدا وفي مناطق ذويب وربوع الحدود؛ تضامُناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر”- الأعلام الفلسطينية واليمنية ورايات الحرية، كما رفعوا اللافتات المندّدة بالعدوان والحصار والمجازر الصهيونية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة بتواطؤ أمريكي.

وأكّـد أبناء صعدة أن “فلسطين هي القضية الأولى لكل الشعب اليمني”، مشيدين بعمليات القوات المسلحة في البحرَينِ الأحمر والعربي ضد سفن كيان العدوّ، وقصف أهداف صهيونية في فلسطين المحتلّة.

واستنكر المشاركونَ استمرارَ المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت عربي وإسلامي وعالمي، مؤكّـدين أن “أمريكا هي أُمُّ الإرهاب وهي تشكِّلُ مع العدوّ الإسرائيلي والبريطاني الخطرَ والتهديدَ الحقيقي للملاحة في البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن”.

ونوّه أحرار صعدة إلى رفعِ الجاهزية القتالية، معلنين النفيرَ العامَّ لدعم حملات “طُـوفان الأقصى” ورَصَّ الصفوف للتصدي للعدو الأمريكي والبريطاني على مسار “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com