القياديُّ في حماس أسامة حمدان: التزامُ القيادة اليمنية بنصرة غزةَ يمثل ذوباناً في القضية الفلسطينية

أكّـد أن الولايات المتحدة فشلت في مواجهة تأثير عمليات البحر الأحمر

 

المسيرة | خاص:

جدّدت حركةُ المقاوَمةِ الإسلامية “حماس”، تثمينَ الموقفِ اليمني الرسمي والجماهيري المتقدِّمِ في نُصرةِ الشعب الفلسطيني وإسنادِ المقاوَمةِ في غزةَ بكل الوسائل المتاحة، مؤكّـدة أن “القيادةَ اليمنية ممثلة بالسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، قدمت نموذجاً للذوبان في القضية الفلسطينية”.

وقال القيادي في حركة حماس، أسامة حمدان، في حديث لـ “المسيرة” مساء الخميس: إن “موقف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في نصرة غزة جاء من واقع قيمي وأخلاقي، وانطلق من مبادئ وقناعات”، مؤكّـداً أن “الالتزام الذي أظهره القائد في هذا السياق ليس عادياً بل يمثل ذوباناً في القضية الفلسطينية وهذا ما يخشاه العدو”.

وَأَضَـافَ حمدان أن “الولايات المتحدة الأمريكية فشلت في محاولة فصل عمليات البحر الأحمر عن الوضع في غزة، كما فشلت في التعاطي مع المقاومة اللبنانية”.

وقال: إن “حالةَ الإرباك في المشهد الأميركي وُصُـولاً إلى ما أعلنته شركة ميرسك بشأن عدم القدرة على حمايتها يعكسُ مدى التأثيرِ في البحر الأحمر”.

وأكّـد حمدان أن “الحضورَ الشعبيَّ في اليمنِ يؤكّـدُ أن هذه ليست فئةً معيَّنةً بل 40 مليونَ إنسان”.

وأشَارَ إلى أن “الحراكَ والجُهْدَ الشعبي في اليمن رسالةٌ للأُمَّـة أنها تستطيعُ أن تفعَلَ الكثير؛ مِن أجل الشعب الفلسطيني”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com