قائدُ الثورة: إذَا استمر العدوانُ والحصارُ على قطاع غزة سنذهبُ إلى التصعيد

 

المسيرة – صنعاء

توعَّـــدَ قائدُ الثورةِ، السيدُ عبدُ الملك بدر الدين الحوثي، بالتصعيد ضدَّ العدوّ الأمريكي الإسرائيلي البريطاني في حال استمرار العدوانُ والحصارُ على قطاع غزةَ، وكشف عن محاولات أمريكية فاشلة؛ لتجنُّبِ الضربات اليمنية في البحر.

وقال قائدُ الثورة في خطابه بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي: إنه “يجبُ وقفُ العدوان الإجرامي على قطاع غزةَ، ورفعُ الحصار عن الشعب الفلسطيني، وإلا فسنسعى للتصعيد أكثرَ”.

وينسفُ هذا الوعيدُ كُـلَّ الآمال التي يعلِّقُها الأعداءُ على تقييدِ خيارات صنعاءَ والتأثير على موقفها، سواء بالقوة أَو بالألاعيب الدبلوماسية، بل يضعهم مباشرة في وجه مخاطرَ مضاعفةٍ إذَا أصرُّوا على موقفهم الإجرامي.

وأوضح القائدُ أنه “مهما فعل الأمريكيون والبريطانيون والإسرائيليون فلن يؤثروا على موقف بلدنا وعلى قدراتنا”؛ في إشارة إلى فشل التحَرّك العسكري العدواني ضد اليمن.

وكشف قائد الثورة أن “عملية استهداف السفينتين الأمريكية والبريطانية حدثت فجر اليوم”.

وسخر من محاولة الولايات المتحدة لتمويه السفينة الأمريكية المستهدَفة، حَيثُ قال: إنه “من المفارقة أن الأمريكيَّ أصبح يتجهُ للتمويه مثلما الإسرائيلي، حَيثُ رفَعَ على سفنه عَلَمَ مارشال”.

وأظهرت بياناتُ تتبُّعِ الملاحة أن السفينة الأمريكية المستهدَفة “ستار ناسيا” كانت تحملُ عَلَمَ جزر مارشال.

وكانت السفينة البريطانية “مورنينغ تايد” قد حاولت أَيْـضاً التمويهَ، من خلال وضع عبارة تفيد بأن ملكيتها صينية، غير أن هذه الحيلةَ لم تنطلِ على القوات المسلحة، واعترفت شركة “أمبري” البريطانية للأمن البحري أنها مملوكةٌ لبريطانيا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com