المقاومةُ الإسلاميةُ في لبنان تستهدف بنيران مباشرة المستوطنات والثكنات “الإسرائيلية”

 

المسيرة | متابعات

في إطار معركة “طُـوفان الأقصى” تواصِلُ المقاومةُ الإسلامية في لبنانَ استهدافَ مواقعَ وثكناتٍ عسكرية “إسرائيلية” بعدة عمليات إطلاق نار ورشقات صاروخية، بين الجليل الأعلى والجليل الغربي شمالي فلسطين المحتلّة.

في التفاصيل، استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، الأحد، موقع “المرج” “الإسرائيلي” بالأسلحة المناسبة وأصابته إصابة مُباشرة.

وفي بيان آخر، أكّـد أنَّ “‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا موقع ‏رويسات العَلَم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة الصاروخية”.

وأفَادت مصادر ميدانية جنوبي لبنان باستهداف عدّة عمليات إطلاق نار مواقع وثكنات عسكريةً “إسرائيليةً”، بين الجليل الأعلى والجليل الغربي منذ صباح الأحد، وأشَارَت إلى أنّ صليةً صاروخيةً انطلقت في اتّجاه إصبع الجليل، شمالي فلسطين المحتلّة.

ولفتت المصادرُ إلى أنّ نيراناً مباشرةً انطلقت في اتّجاه موقع “بركة ريشا” الإسرائيلي، فيما أطلقت نيران ثقيلة في اتّجاه هدف في محيط ثكنة “حانيتا” بالجليل الغربي، كما أُطلقت نيران مباشرة من لبنان في اتّجاه “عرب العرامشة” و”إيلون” و”مرغليوت” و”المطلة”، شمالي فلسطين المحتلّة.

من جهتها، ذكرت وسائل إعلام “إسرائيلية” أنّ صفاراتِ الإنذار دوّت في الشمال، في مرجليوت في إصبع الجليل عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، وفي مستوطنات “كريات شمونة” و”بيت هيلل” و”تل حاي” و”كفار جلعادي”، وفي المطلة، كما دَوَّت مجدّدًا في كريات شمونة ومرغليوت والمنارة بإصبع الجليل قرب الحدود اللبنانية؛ نتيجةَ استهداف صاروخية المقاومة لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com