متظاهرون أمام القنصلية الصهيونية في تركيا يرفعون صور السيد القائد

المسيرة- متابعات

نَظَّمَ مواطنون أتراك، الأحد، مظاهُرةً حاشدةً أمامَ قُنصلية العدوّ الصهيوني في إسطنبول للتضامُنِ مع سُكان غزة الذين يتعرضون لحربِ إبادة جماعية من قبل العدوّ الصهيوني، ودعماً للموقف اليمني المساند لغزة.

ورفع المتظاهرون صوراً لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، كما ردّدوا هُتافاتٍ تُشيدُ بالموقف اليمني المسانِد لفلسطين، وهتافات أُخرى تندّد بالجرائم المتوحشة للكيان الصهيوني في قطاع غزة.

واستنكر المتظاهرون استمرار هذه الجرائم في ظل الصمت العالمي المطبق، مطالبين بالتحَرّك الجاد والفوري لأحرار العالم لوقف نزيف الدم في قطاع غزة ومحاسبة الصهاينة على الجرائم التي ارتكبوها في القطاع.

وعلى صعيد متصل ردّد المتظاهرون هتافاتٍ عبَّرت عن تضامنهم الكامل مع اليمن الذي يخوض حرباً مقدَّسةً ضد الكيان الصهيوني وقوى الاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا، مندِّدين بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وقبل أَيَّـامٍ، تداوَلَ ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صُوَراً للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظُه الله- عُلِّقَت على واجهة إحدى القلاع التاريخية الشهيرة في مدينة إسطنبول التركية؛ وهو ما يدل على مدى الشعبيّة التي بات يحظى بها اليمن وقيادتُه الحكيمة، على خلفية مواقفِه المناصِرة لغزة قولاً وفعلاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com