أبناءُ ريمة يندّدون بالتواطؤ العربي الدولي إزاء الجرائم الصهيوأمريكية بحق سكان غزة

المسيرة | ريمة:

هتف أحرارُ محافظة ريمة، بالحرية للشعب الفلسطيني والبراءة من أعداء الأُمَّــة أمريكا والكيان الصهيوني الغاصب والمحتلّ.

وأعلن أبناء ريمة خلال مشاركتهم، أمس الجمعة، في مسيرتَينِ حاشدتَينِ متفرقتَينِ بمديرية الجبين وبلاد الطعام؛ تضامناً مع غزة تحت شعار “اليمن وفلسطين في خندق واحد”، أعلنوا تفويضَهم المطلق لقائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي، لاتِّخاذ كُـلّ الخيارات والخطوات والتدابير اللازمة لمواجهة وردع أعداء الأُمَّــة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل، مؤكّـدين جاهزيتهم في معركة الدفاع المقدس نصرةً لغزة والأقصى الشريف.

في السياق أدان بيان صادر عن مسيرتا ريمة، ما يرتكبُه العدوانُ الصهيوأمريكي من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في غزة والضفة الغربية في ظل تواطؤ دولي وعربي.

وأوضح البيان أن التصعيدَ الأمريكي البريطاني لن يزيدَ الشعبَ اليمني إلا قوةً وثباتاً والتفافاً حول القيادة الثورية في الدفاع عن الوطن والتمسك بموقفه الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وبارك العملية البطولية التي نفذتها القوات البحرية باستهداف السفينة الحربية الأمريكية في البحر الأحمر، داعياً شعوبَ الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى المشارَكَةِ في مواجهة العدوّ الصهيوني بكل الوسائل المتاحة والممكنة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية؛ نُصرةً للأقصى والقضية الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com