مسيرةٌ كبرى لطلاب الجامعات والكليات والمعاهد بحجّـة مساندةً للشعب الفلسطيني

 

المسيرة: حجّـة

نظم طلاب الجامعات والكليات والمعاهد في محافظة حجّـة، أمس السبت، مسيرة حاشدة نصرةً للأقصى تحت شعار “ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب”.

وفي المسيرة الطلابية الحاشدة التي انطلقت من أمام كلية ابن حيان مُرورًا بالشارع العام إلى ساحة حورة بمركز المحافظة، ردّد المشاركون الهتافات المناهضة للعدوان الصهيوني الأمريكي وحلفائه، رافعين العلم الفلسطيني وشعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل.

وأكّـد المشاركون أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني أحفاد الأنصار عن نصرة الأشقاء في غزة بل سيزيدهم قوةً وعزماً وبأساً، معتبرين قرار تصنيف أمريكا لأنصار الله في قائمة الإرهاب تصنيفاً للشعب اليمني بأكمله الذي يقوم بواجبه الديني والأخلاقي والإنساني في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.

كما أكّـد المشاركون أن العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني هو أم الإرهاب ومجازر غزة أكبر شاهد على ذلك، مجددين التأكيد على الاستعداد والجهوزية الكاملة للتحَرّك لرفد الجبهات بالمقاتلين استجابةً لله ولرسوله ولقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالله عضابي، ثبات مؤسّسات التعليم العالي والفني من جامعات وكليات ومعاهد على موقف القيادة الحكيمة النابع من عمق الإيمان والثقة بالله والارتباط بالهُــوِيَّة الإيمانية والمبادئ الأخلاقية والإنسانية لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

ونوّه إلى أهميّة الاستمرار دون كلل أَو ملل ولا تراجع ولا انكسار في كافة الأنشطة بكل الإمْكَانات المتاحة حتى يتوقف العدوان الإجرامي على فلسطين.

وفي ختام البيان أكّـد طلاب حجّـة أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات لمنع الشعب من نصرة الإخوة في فلسطين لن يوهن العزم بل يزيد الإيمان والإصرار والثبات على الموقف المبدئي والإيماني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com