حزبُ الشعب الديمقراطي “حشد”: العدوُّ الأمريكي بدأ مرحلةً جديدةً من التصعيد وقد أخطأ في تقدير الواقع اليمني

المسيرة: صنعاء

أكّـد حزبُ الشعب الديمقراطي “حشد” أن دماء شهداء البحرية اليمنية التي نزفت وهي تؤدي واجبها في حماية الملاحة البحرية ستحيل البحر الأحمر إلى صفيح ملتهب تحت البوارج الأمريكية والصهيونية.

وأشَارَ الحزب في بيان له، أمس الثلاثاء، إلى أن العدوّ الأمريكي بدأ مرحلة جديدة من التصعيد بهذه الحماقة، وقد أخطأ في تقدير الواقع اليمني الجديد الذي أفرزته ثورة 21 سبتمبر المجيدة من عزم لا يلين وشعب لا يتوانى عن تقديم التضحيات الكبرى في سبيل الدفاع عن سيادته واستقلاله وقضايا أمته وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وجدّد حزب “حشد” التأكيد على وقوفه إلى جانب قائد الثورة في اتِّخاذ المسارات المناسبة للرد والمواجهة ومواصلة نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

من جانبها أدانت الأمانة العامة لحزب شباب العدالة والتنمية، العدوان الأمريكي على قوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر، داعية إلى الرد بقوة وبكافة الوسائل المتاحة.

وحمّلت الأمانة العامة في بيان، أمس الثلاثاء، أمريكا وتحالفها تبعات هذا التصعيد وخطورة عسكرة البحر الأحمر ومضيق باب المندب، مؤكّـدة أن دماء الشهداء في محور المقاومة من فلسطين ولبنان والعراق وإيران وسوريا، تجسيد لخطة وحدة الساحات ضد المشروع الصهيوأمريكي.

وجدّد البيان موقفه الثابت تجاه فلسطين والمقاومة الباسلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار، داعياً أحرار الأُمَّــة إلى النفير لمواجهة التصعيد الأمريكي والصهيوني في اليمن والمنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com