المقاومةُ الإسلامية في لبنان تستهدفُ مواقعَ “إسرائيلية” وتوقعُ قتلى وجرحى في صفوف الصهاينة

 

المسيرة | متابعات

استهدفت المقاومةُ الإسلامية في لبنانَ منذ صباح السبت، عدةَ مواقعَ عسكرية ‏للاحتلال الإسرائيلي في مناطقَ مختلفة.

وفي أول هجوم لها، قصفت بصاروخ تحصُّنًا لجنود للاحتلال الإسرائيلي في موقع بركة ريشة؛ مما أَدَّى لسقوط قتلى وجرحى في صفوف جنود الاحتلال.

وقالت المقاومة في بيان”: استهدفنا للمرة الثانية قوة مشاة إسرائيلية في محيط موقع بركة ريشة وحقّقنا إصاباتٍ مؤكَّـدة، كما نعى الحزب صباح السبت، شهيداً جديدًا من مقاتليه هو رضوان علي حمودي “باقر” من مدينة صور في جنوب لبنان، ليرتفع بذلك عدد شهدائه إلى 104 منذ بداية المعارك، بالإضافة إلى شهيد للجيش اللبناني، وآخر لحركة أمل وثالث للحزب السوري القومي الاجتماعي، وشهيدين لسرايا المقاومة”.

وفي بيانٍ صادرٍ عن المقاومة الإسلامية، أوضح، “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، دشمة تحصّن بها جنود للاحتلال في موقع بركة ريشة بصاروخ موجه مما أَدَّى لسقوطهم بين قتيل وجريح”.

كما استهدفت المقاومة “حزب الله” بطائرتين انقضاضيتَين موقعاً عسكريًّا في مرغليوت، وأفَادت وسائل إعلام “إسرائيلية”، بـ”دوي صفارات الإنذار في الجليل الأعلى واشتباه بدخول طائرة مسيّرة أجواء الشمال”، وتشيرُ المعلوماتُ إلى سقوط 4 إصابات في صفوف جيش الاحتلال.

كذلك شَنَّ مجاهدو المقاومة الإسلامية هجوما جويًّا بطائرة مُسيّرة انقضاضية على تموضع لجنود الاحتلال الإسرائيلي خارج ثكنة راميم، (قرية هونين اللبنانية المحتلّة)؛ ما أَدَّى إلى سقوط إصابات مؤكّـدة بين أفراده.

كما استهدفت المقاومة “حزب الله”، قوة مؤلَّلة للاحتلال الإسرائيلي في موقع المطلة ‏بالأسلحة المناسبة وحقّقت فيها إصاباتٍ مباشرةً، وفي وقت لاحق، أكّـدت “المقاومةُ الإسلامية” في بيانٍ أن عند الثانية من بعد ظهر السبت، “رصد مجاهدو المقاومة مجموعة من جنود العدوّ تدخل إلى منزلين في مستعمرة المنارة؛ فقاموا باستهداف المنزلين ‏بالأسلحة المناسبة وَإصابتهما إصابةً مباشرةً وأوقعت الجنود بين قتيل وجريح”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com