سياسيٌّ روسي: باستطاعة اليمن أن يكسِرَ حبةَ الجوز على جبهةِ بايدن بمطرقة

المسيرة: متابعات:

أشار سياسي روسي إلى أن اليمنيين باستطاعتهم أن يكسروا حبة جوز في جبهة بايدن بمطرقة والذي سيتظاهر بأن شيئاً لم يحدث، مبينًا أن الولاياتِ المتحدة الأمريكية تمر بحالة انهيار اقتصادي.

وأوضح الكاتب السياسي الروسي “الكسندر نازاروف” في مقالٍ، أمس السبت، أن الولايات المتحدة تمر بمنعطف ومنحى خطير وقد تشهد انهيارًا اقتصاديًّا أَو انقلابًا داخليًّا خلال 2024م.

من جانبه علق “أليكسي بودبيريزكين” مدير مركز الدراسات العسكرية والسياسية في MGIMO، والدكتور في العلوم التاريخية، على هجوم اليمن بالطائرات دون طيار في البحر الأحمر، مؤكّـداً أن اليمن لديها إمْكَانات أكبر بكثير مما يعترف به البنتاغون.

وقال “بودبيريزكين” في حديث لإذاعة “سبوتنيك” الروسية: “إن البنتاغون لم يعترفْ بحقيقة ما حدث لمدمّـرته “يو إس إس كارني” في البحر الأحمر من هجوم على يد اليمنيين”، في إشارةٍ إلى الهجوم الذي استهدف سفينتين إسرائيليتين وسفينة ثالثة حربية أمريكية هي “يو إس إس كارني” التي اعترف مستشار الأمن القومي الأمريكي باستهدافها فعلاً.

وَأَضَـافَ السياسي والباحث الروسي أن أمريكا لم تكن لديها أية معلومات جديدة وهم أنفسهم حذرون للغاية في التعبير عن أنفسهم، فهم يعترفون بالهجمات على السفن التجارية، وينفون الهجمات على المدمّـرة، مبينًا أن اليمنيين قد أعلنوا الحرب على إسرائيل ويستعدون لذلك، ولا يهاجمون السفنَ فحسب، بل يهاجمون أَيْـضاً الأراضي المحتلّة، ونعلم أَيْـضاً أن لديهم الكثير من الأسلحة، ليس فقط تلك التي اشتروها، ولكن أَيْـضاً تلك التي ينتجونها بأنفسهم وهي صواريخ جيدة ذات مدى طويل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com