7 شهداء بمواجهاتٍ مع الاحتلال في الضفة الغربية المحتلّة

 

المسيرة | متابعات

استشهد 7 فلسطينيين وأُصيب آخرون إثر مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في الضفة الغربية المحتلّة، خلال الساعات الأخيرة، بعد عدوان صهيوني على مدينة جنين ومخيمها.

واستشهد الشاب أسعد علي الدمج (33 عامًا) وأُصيب خمسة آخرون، فجر الأحد؛ جراء قصف مسيّرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي، منزلًا في مخيم جنين.

وقالت مصادر محلية فلسطينية: “إن قوات الاحتلال اقتحمت عدداً من المنازل في حي الزهراء بمدينة جنين، فجر الأحد، ونكّل جنود العدوّ بالمواطنين عقب اقتحام منازلهم بحي الزهراء في محيط مسجد طوالبة بمدينة جنين، مطلقين عدداً كَبيراً من قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي”.

واشتعلت النيران بأحد المنازل بعد أن قصفه الاحتلال في مخيم جنين، وعرقلت عمل الإسعاف أثناء توجّـهها لنقل الإصابات، وانسحبت قوات الاحتلال بعد تخليفها دمارًا كَبيراً في شوارع وأحياء المخيم.

وفي نابلس، استشهد الشاب عدي مصباح صنوبر (30 عامًا)، فجر الأحد، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، في قرية يتما، جنوب نابلس.

وفي رام الله، استشهد الطفل محمد رياض صالح (16 عامًا)، مساءَ أمس السبت، متأثرًا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة جبل الطويل بمدينة البيرة.

وكان استشهد أربعةُ فلسطينيين بينهم طفل وأُصيب ستة آخرون بالرصاص الحي، أمس السبت، خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين.

والشهداء هم: عمار محمد أبو الوفا (21 عامًا)، وأحمد أبو الهيجا (20 عامًا)، ومحمد محمود فريحات (27 عامًا) والطفل محمود خالد أبو الهيجا (17 عامًا) من اليامون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com