أحرارُ الضالع يخرجون في مسيرة ووقفات حاشدة ويعلنون النفيرَ العام لردع الكيان الصهيوني

أكّـدوا جاهزيتَهم للتحَرّك وفق توجيهات القيادة بما يصاعدُ من المشاركة العملية لنُصرة فلسطين:

 

المسيرة: الضالع

استمراراً للزخم اليمني الشعبي في المحافظات الحرة جنوباً وشمالاً، شهدت محافظةُ الضالع، أمس الجمعة، مسيرةً حاشدةً ووقفاتٍ احتجاجيةً؛ تنديداً بالجرائم الصهيونية في قطاع غزة؛ ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني؛ ومبارَكةً لعمليات محور المقاومة ضد الكيان الصهيوني.

ومن مديرية دمت التي شهدت مسيرة جماهيرية حاشدةً؛ دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية والتنديد بجرائم العدوّ الصهيوني في غزة والأراضي المحتلّة، أكّـد أحرارُ الضالع المشاركون في المسيرة أن الشعب الفلسطيني لن يتخلَّى عن القضية الفلسطينية مهما كان الثمن.

وردّد المشاركون الشعاراتِ المندّدةَ والهُتافاتِ المعاديةَ للعدوان الصهيوني الأمريكي والانتهاكات التي يرتكبها بحق أطفال وشيوخ ونساء فلسطين، مستنكرين مجازر العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بقصف واستهداف المواطنين بغزة التي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى والنازحين والمستشفيات والطواقم الطبية.

وأشاد المشاركون بعمليات القوات المسلحة بالصواريخ والمسيّرات التي استهدفت عمق العدوّ الصهيوني، مجددين التفويض لقائد الثورة رجل القول والفعل السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بما يتخذه من قرارات نصرة للشعب الفلسطيني.

وفي بيان مسيرتهم، اعتبر أحرار الضالع عملياتِ الجيش اليمني خطوةً متقدمة، كسرت شوكةَ العدوّ وأذلت غطرسته وصلفه، في حين اعتبر مجازر الكيان الغاصب، جرائم حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية تكشف حقد العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملاً أمريكا المسؤولية تجاه جرائم الكيان الغاصب التي يرتكبها يوميًّا أمام مرأى ومسمع العالم.

وأعلن بيان المسيرة النفيرَ الشعبي العام لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح في معركة الجهاد المقدس التي يخوضها أبطال المقاومة ويسندهم فيها الجيش اليمني بالصواريخ والمسيرات حتى إيقاف العدوان وتحرير فلسطين والأقصى الشريف من دنس الصهاينة.

إلى ذلك نفّذت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى حملة توعية ميدانية بجرائم العدوان وتفعيل سلاح المقاطعة للشركات الأمريكية الإسرائيلية الداعمة لهم برفع لافتات عن أبشع الجرائم المرتكَبة بحق الأطفال والنساء، وملصقات في شوارع ومتاجر مدينة دمت.

كما تم رفعُ العَلَمَينِ: اليمني والفلسطيني، في المقرات الحكومية والخَاصَّة.

كما نُظمت في مديريات الحشاء وقعطبة وجبن وقفات شعبيّة مسلحة، باركت عملياتِ القوات المسلحة باستهداف مواقعَ في عمق الكيان الغاصب، داعيةً شعوب العالم العربي والإسلامي للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم خيارات مواجهة العدوّ الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.

ودعا بيان الوقفات إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية وماركات السلع الخَاصَّة بالشركات الأمريكية والصهيونية، مؤكّـداً أهميّةَ التفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كرد عملي لسقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع مع كيان العدوّ.

ونوّه أحرار الضالع إلى استعدادهم العالي للتحَرّك وفق خيارات القيادة لتفعيل المشاركة العملية المناصِرة لفلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com