للمرة الثانية خلال ساعات.. المقاومةُ العراقية تستهدفُ قاعدةَ “تل بيدر” الأمريكية في سوريا

المسيرة | متابعات
أفادت مصادرُ متعددة، اليوم الاثنين، باستهداف القوات الأمريكية في قاعدة “تل بيدر” في الحسكة شرقي سوريا، وفجر اليوم، أكّـدت المصادر أنّ المقاومة الإسلامية في العراق استهدفت القوات الأمريكية في مطار أربيل، في إقليم كردستان العراق، بطائرة مسيرة.
كذلك، أفادت المصادر بتعرّض القوات الأمريكية في قاعدة عين الأسد، في العراق، لاستهدافين متفرقين فجر اليوم، كما طال قصف قاعدة التنف الأمريكية قرب الحدود السورية العراقية، بالطائرات المسيرة أَيْـضاً.
وأمس الأحد، تبنّت المقاومة الإسلامية في العراق، القصف بالطيران المسيّر، الذي استهدف القوات الأمريكية في قاعدة تل بيدر بالحسكة، شمالي شرقي سوريا، مؤكّـدةً إصابة أهدافها، ونشر الإعلام الحربي للمقاومة، مشاهد من استهداف القاعدة، يوم الأحد،.
كذلك، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، قبل يومين، كلاً من قاعدة الاحتلال الأمريكي في الشدادي، جنوبي الحسكة، بالصواريخ، محقّقةً إصابات مباشرة، وقاعدة حرير الأمريكية في كردستان العراق، عبر طائرتين مسيّرتين.
ومع إعلانها أنّها ستبدأ “مرحلةً جديدةً أشدّ وأوسع على قواعد العدوّ في المنطقة”، ضربت المقاومة الإسلامية في العراق هدفاً في “إيلات”، وذلك نُصرةً لفلسطين، وثأراً للشهداء.
وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القواعد الأمريكية في سوريا والعراق، ومنها: “عين الأسد، التنف، الحرير، كونيكو، حقل العمر النفطي، خراب الجير”، في ظل استمرار العدوان “الإسرائيلي”، بدعم أمريكي، على قطاع غزّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com