“القسَّامُ” تعرضُ فيديو لأسيرات “إسرائيليات” لديها يوجهن رسالةً لنتنياهو

 

المسيرة | متابعات

نشرت كتائبُ الشهيد عز الدين القسام، الاثنين، رسالةَ عدد من الأسيرات “الإسرائيليات” لحكومة الاحتلال ورئيسها بنيامين نتنياهو، وفي المقطع المصور، قالت إحدى الأسيرات: “بنيامين نتنياهو مرحباً، نحن موجودون في أسر حماس، منذ 23 يوماً، بالأمس كان هناك مؤتمر صحافي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف أنه كان من المفترض أن يكون هناك وقف إطلاق نار، وكان من المفترض أن تطلق سراحنا”.

وتابعت بالقول: “كان يجب عليك أن تطلق سراحنا، وعدت أن تطلق سراحنا. ومع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري؛ بسَببِ الفشل الذي تسببت به في السابع من أُكتوبر؛ لأَنَّه لم يكن أي جندي في المكان ولم يأتِ إلينا أي شخص، ولم يدافع عنا أي شخص”.

واستكملت في حديثها: “أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا، أنت تريد من الجيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع؟! ألا يكفيك أنّ هناك مواطنين “إسرائيليين” قُتلوا؟! أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن. الآن. الآن”.

يُشار إلى أنه في وقتٍ سابق الاثنين، ذكرت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية أنّ “مفاوضاتِ الأسرى التي تقودها قطر كانت على وشك تحقيق انفراجة الأسبوعَ الماضي، لكن التوغل البري “الإسرائيلي” في غزة أعاق الجهود”.

وكانت وسائل إعلام “إسرائيلية”، كشفت في الأيّام الأخيرة، عن مصادرَ رفيعة المستوى في كيان الاحتلال، وجودَ “فرصةٍ معقولة؛ مِن أجل التوصل إلى صفقةٍ مهمة بوساطةٍ قطرية”؛ لإطلاق سراح عددٍ كبير من أسرى الاحتلال الموجودين في قبضة المقاومة في قطاع غزّة.

وكان الناطِقُ العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، قد أكّـد في كلمةٍ وجّهها بالصوتِ والصورة، أنّ الاحتلالَ ماطَلَ في المفاوضات الأخيرة بشأن أسراه، كاشفاً أنّ القصفَ “الإسرائيلي” الوحشي على القطاع “أدّى إلى مقتلِ نحو 50 منهم حتى الآن”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com