الناطقُ باسم كتائب القسام: سنذيقُ العدوَّ هزيمةً أكبرَ مما كان يتوقَّعُ أَو يتخوَّف

 

المسيرة | متابعات

قال “أبو عبيدة” الناطقُ باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”: “نقول للعدو الذي يكرّر تهديداته يوميًّا إننا لا نزال في انتظاره.. سنذيق العدوّ هزيمة أكبر مما كان يتوقع أَو يتخوف”.

وأكّـد أبو عبيدة، أمس السبت، في حديث متلفز، أن زمن انكسار الصهيونية قد بدأ وقال: “إن عدوان الاحتلال وارتكابه للمحرقة والمجازر ليس إلا لألم عظيم يتجرعه”.

وَأَضَـافَ أن “ثمن العدد الكبير من الأسرى الإسرائيليين هو تبييضُ كافة السجون من كافة الأسرى الفلسطينيين”.

وأشَارَ أبو عبيدة إلى، أن “اتصالات جرت في ملف الأسرى وكانت هناك فرصة للوصول إلى صيغة اتّفاق لكن العدوّ ماطل”، مُضيفاً “إذَا أراد العدوّ إنهاء ملف الأسرى مرة واحدة فنحن مستعدون وَإذَا أراد مسارًا لتجزئة المِلف فمستعدون أَيْـضاً”.

وتابع “عدوان الاحتلال وارتكابه للمحرقة والمجازر ليس إلا لألم عظيم يتجرعه، ونقول للعدو الذي يكرّر تهديداته يوميًّا إننا لا نزال في انتظاره.. سنذيقه هزيمة أكبر مما كان يتوقع أَو يتخوف”.

وأردف، أن “زمن انكسار الصهيونية قد بدأ، وزمن التفوق العسكري والاستخباراتي المزعوم للعدو انتهى”.

وقال: “نجدد دعوتنا لشرفاء الأُمَّــة أن يعتبروا هذه المعركة معركة فاصلة في تاريخ الأُمَّــة، وأقول لزعماء أمتنا العربية: هل وصل بكم العجز إلى أنكم لا تستطيعون تحريك المساعدات؟”

وفي حديثه عن إنجازات المقاومة، قال أبو عبيدة: “رأينا نصرَ الله ومجاهدًا واحدًا من مقاتلينا يدمّـر 3 آليات ويقتل ويصيب من فيها ويفر العدوّ أمامَه وكأنه يفر أمام جيش”، مضيفاً “نؤكّـد على أننا ننتظرُ العدوَّ في معركته البرية التي يهدّدُ بها؛ لنعلمه معنى القوة والفداء وسنذيقه الهزيمة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com