إعلام “إسرائيلي”: اشتباهٌ بعملية طعن في دبي أَدَّت إلى 4 مقتل “إسرائيليين”

المسيرة | وكالات

أكّـدت وسائل إعلام عبرية، اليوم الاثنين، أن هناك اشتباهاً بعملية طعن في دبي بالإمارات العربية المتحدة ضد “إسرائيليين”، وأشَارَت إلى حدوث عملية طعن مفاجئة في الإمارات وتحديداً في دبي، أَدَّت إلى مقتل 4 إسرائيليين في إحصائية أولية.

في السياق، قامت حكومة الاحتلال بإنذار سفرائها والدبلوماسيين و”الإسرائيليين” في عموم أنحاء العالم، بـ”التزام المنازل وأخذ الحيطة أثناء تنقّلاتهم خوفاً من تعرّضهم لمحاولة قتل”.

وفي بداية عملية طوفان الأقصى، قُتل 3 إسرائيليين على الأقل من جراء إطلاق عنصر من الشرطة المصرية النار عليهم في منطقة عمود السواري في الإسكندرية شمالي مصر.

وفي يونيو الماضي، أعلن المتحدث باسم “جيش” الاحتلال “الإسرائيلي” مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة آخر في حادثة إطلاق النار على الحدود المصرية، وتحدّثت وسائل إعلام “إسرائيلية” أن الجندي الثالث قتل خلال الاشتباك مع رجل أمن مصري.

وتأتي عمليات الطعن هذه في ظل استمرار العدوان “الإسرائيلي” على قطاع غزة، وتشنّ طائرات الاحتلال سلسلة غارات عنيفة على جميع مناطق غزة، وبصورة متزامنة؛ ما أسفر عن ارتقاء 2808 شهداء ونحو 11 ألف جريح، معظمهم من النساء والأطفال، وفقاً لآخر إحصائية أصدرتها وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com