السيد خامنئي: الحركةُ التي انطلقت في فلسطين ستتقدَّمُ وستؤدي إلى النصر الكامل

المسيرة | متابعات

أكّـد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي، أن “الحركة التي انطلقت في فلسطين ستتقدّم وستؤدّي إلى النصر الكامل للفلسطينيين”، داعياً الجميع إلى مساعدة الشعب الفلسطيني.

ووفق وسائل إعلام إيرانية، جاء حديث السيد خامنئي خلال استقباله، زعيم الحركة الإسلامية في نيجيريا، الشيخ إبراهيم الزكزاكي وزوجته.

وأشَارَ السيد خامنئي إلى أوضاع فلسطين المحتلّة وخَاصَّة قطاع غزة، وقال: “إن من مظاهر قوة الإسلام اليوم هي القضايا نفسها التي تحدث في فلسطين”.

وَأَضَـافَ، إنّ “الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيّام الأخيرة، وخَاصَّة القصف المكرّر واستشهاد النساء والأطفال والرجال، تؤلم قلب الإنسان، لكن جزءاً آخر من هذه الأحداث تظهر قوة الإسلام المذهلة في فلسطين”.

وقبل أَيَّـام، أعلن السيد خامنئي، أن ما حدث يوم السابع من تشرين الأول/أُكتوبر (عملية طوفان الأقصى) هو “هزيمة عسكرية واستخبارية للكيان الإسرائيلي لا يمكن ترميمها”.

ووصف السيد خامنئي أن ما جرى يومها بأنه “زلزال مدمّـر تمكّن من هدم بعض البنى الرئيسية لحاكمية الكيان الصهيوني”.

وأشَارَ إلى أنّ العالم الإسلامي “سيدعم فلسطين، لكن الشباب الفلسطيني هو من صنع هذه الملحمة التي ستكون خطوة كبيرة لإنقاذ فلسطين”، لافتاً إلى أنّ ما حصل عمل قام به الفلسطينيون، وكل من يقول غير ذلك “مخطئ ومستهتر بالشعب الفلسطيني”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com