“النواب” يدعو الشعبَ اليمني للالتفاف حول خيارات القيادة الثورية والسياسية على جميع الأصعدة

المسيرة: صنعاء

أكّـدت هيئةُ رئاسة مجلس النواب، أن العرضَ العسكريَّ الذي شهدته العاصمة صنعاء في العيد التاسع لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، يؤكّـدُ اقتدارَ اليمن على حماية مياهه وجُزُرِهِ وأراضيه وسيادته الوطنية، وأنه أصبح لديه قوة ردع بحرية وبرية وجوية قادرة على إفشال مخطّطات الأعداء، مشيرة إلى أن اليمن في معركة كبرى مع تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ لانتزاع حقوق الشعب اليمني وسيادته واستقلاله.

ودعت الهيئةُ المجتمعَ اليمني بكل أطيافه ومكوناته السياسية والمجتمعية والوطنية الحرة إلى تعزيز وحدة الصف الوطني وتوحيد الجهود إلى جانب توجّـه قائد الثورة، سماحة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى، لمواجهة التحديات على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، ومساندة كافة المسارات التي تتخذها القيادة للتغيير وإصلاح الأوضاع جذرياً، وكذلك انتزاع حقوق الشعب اليمني المسلوبة وثرواته المصادرة واستعادة أرضه المحتلّة.

وأهابت هيئة رئاسة مجلس النواب، بجميع أحرار الشعب اليمني للخروج الحاشد والمشرِّف، ظهر غد الأربعاء، بما يليق بإيمان وتاريخ الشعب اليمني ونصرته لله ولكتابه ولرسوله؛ استجابةً لدعوة قائد الثورة، وذلك في إطار الرد العملي للإساءَات المتكرّرة واستهداف المقدسات والرموز الدينية وتفعيل سلاح المقاطعة السياسية والاقتصادية للدول المسيئة.

وأشَارَت هيئةُ رئاسة مجلس النواب إلى أن الدولَ الغربيةَ تحاولُ إيجادَ المبرِّرات للإساءة المتكرّرة للقرآن الكريم تحتَ عناوينَ واهية، مطالبة بوضع حدود سياسية وقانونية لهذه التصرفات والإساءَات المتكرّرة”.

وطالبت الدول والبرلمانات العربية والإسلامية بتوحيد الجهود ضد الهيمنة الأمريكية والقطب العالمي الواحد الذي يسعى لاضطهاد الشعوب ونهب ثرواتها.

وفي السياقِ، أدانت هيئة رئاسة المجلس بشدة التواجُدَ الأمريكي في حضرموت ونزول المارينز الأمريكي إلى المدارس في سيئون، مؤكّـدة حرص وجاهزية صنعاء لتحرير كُـلّ شبر من الوطن وتطهيره من دنس الغزاة والاحتلال.

وحذَّرت هيئة رئاسة مجلس النواب من مغبة استمرار أمريكا وبريطانيا، ومن ورائهما أدواتها في المنطقة من دول تحالف العدوان ومرتزِقتهم في تجاهل دعوات وحرص صنعاء على إحلال السلام العادل والمشرِّف لليمن والمنطقة بشكل عام.

ولفتت الهيئة إلى أهميّة الأخذ بعين الاعتبار تحذيرات صنعاء، على محمل الجد، وعدم تجاهل المطالب المحقة والمشروعة للشعب اليمني، والتنصل من الإيفاء بها، لا سِـيَّـما وقد أصبح اليمن يمتلك إرادَة وقدرات رادعة، تمكّنه من انتزاع حقوقه.

واستهجنت الهيئة إقدام حكومة المرتزِقة بيع قطاع الاتصالات في محافظة عدن لمستثمر إماراتي ما يعد تفريطاً بمقدرات الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com