رئيسي في نيويورك الأمريكية: مهمتي إيصالُ صوت الشعب الإيراني إلى العالم بعد أن أضحى اليوم أقوى من أي وقت مضى

المسيرة | متابعات
وصل الرئيسُ الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، الاثنين، إلى نيويورك الأمريكية لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وكان رئيسي قد قال في تصريح له قبيل مغادرته إلى نيويورك، فجر الاثنين، للمشاركة في الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة: “إن إحدى ركائز سياسة الجمهورية الإسلامية هو التفاعل مع دول العالم والمنظمات الإقليمية والدولية”.
وأضاف: “إيران عضو في منظمة الأمم المتحدة وتتوقع أن تلعب هذه المنظمة دورا حاسما في التنمية والأمن والسلام والعدالة في العالم. وينبغي أن تكون قرارات الأمم المتحدة بعيدة عن أي تمييز وظلم، ودون أن تخضع لتأثير القوى الكبرى”.
وتابع، “إن مواجهةَ إمبراطورية العدوّ الإعلامية مدرجة على جدول الأعمال، وفي هذه الزيارة سأكونُ لسانَ الشعب الإيراني الناطق لتبيان الحقائق للحكومات والشعوب”.
ولدى وصوله إلى نيويورك، قال السيد رئيسي: “سنستثمر هذه الفرصة لإيصال صوت الشعب الإيراني إلى العالم. وهذا الصوت اليوم هو أقوى من أي وقت مضى؛ لأَنَّنا حقّقنا في العام الماضي انتصارًا كَبيراً في مواجهة حرب العدوّ المعرفية والهجينة”.
وَأَضَـافَ، أن “الأمم المتحدة والجمعية العامة لهذه المنظمة تتمتع بالطاقة اللازمة التي تمكّننا من تبيان رأي الشعب الإيراني وشرح السياسة الخارجية للجمهورية الإسلامية الإيرانية”.
وأكّـد رئيسي بالقول: “نغتنم هذه الفرصة لإيصال صوت الشعب الإيراني إلى العالم. وهذا الصوت اليوم هو أقوى من أي وقت مضى؛ لأَنَّنا حقّقنا في العام الماضي انتصارا كَبيراً على حرب العدوّ المعرفية والهجينة”.
وختم السيد رئيسي: “نتوقَّعُ من الأمم المتحدة أن تكون صوتَ الشعوب، وليس صوت القوى، وأن الشعب الإيراني العملاق لديه الكثير ليقوله في المطالبة بإقرار الحقوق وتحقيق العدالة ومحاربة التمييز والظلم، وامل؛ باعتباري ممثل الشعب الإيراني العظيم أن أعبر عَمَّا يتطلبه هذا التمثيل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com