الدريهمي تناقشُ ترتيبات واستعدادات تدشين فعاليات إحياء المولد النبوي

المسيرة: متابعات:

عُقد في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، أمس، اجتماعٌ موسِّعٌ نوقشت فيه ترتيباتُ واستعداداتُ التدشين لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445هـ.

واستعرض الاجتماع خطة فعاليات وأنشطة المولد النبوي وآلية الحشد المجتمعي ودور القيادات التربوية ومدراء المدارس في الإعداد والحشد والتفاعل مع ذكرى المولد النبوي لتجسيد سيرة الرسول الأعظم ونهجه القويم قولاً وعملاً.

وفي الاجتماع شدّد مدير المديرية محمد الموساي، على ضرورة التجهيز الجيد للبرامج الاحتفالية في كافة القرى والعزل بالمديرية وتعليق الزينة الضوئية والأعلام الخضراء واللافتات احتفاءً وابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكّـد أهميّة اضطلاع أعضاء المجالس المحلية والقيادات التنفيذية والمجتمعية والعقال بدورهم في التحشيد والمشاركة في الأنشطة والفعاليات في كافة عزل وقرى المديرية.

وتخلل الاجتماع العديد من الكلمات التي تناولت حياة النبي -عليه وآله أفضل الصلاة والسلام- وسيرته العطرة وما تحقّق للبشرية من نعم بمجيء الرحمة المهداة، مؤكّـدة أهميّة الاحتفاء بذكرى ميلاده لإبراز عظمة النبي الأكرم -صلى الله عليه وآله وسلم- ومدى ارتباط أهل اليمن به ودورهم في نصرته ومساهمتهم في نشر الإسلام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com