ذمارُ والحديدة تناقشان ترتيبات فعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف

المسيرة| خاص:

ناقش محافظا محافظتَي ذمار والحديدة في اجتماعَينِ منفصلين، أمس السبت، الترتيباتِ الجاريةَ؛ للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم-.

وفي الاجتماع الذي نظمته السلطة المحلية بمحافظة ذمار، أكّـد محافظ المحافظة، على أهميّة حشد الجهود والطاقات لإنجاح الاحتفاء بهذه المناسبة، وما تعكسه من حب أبناء اليمن وارتباطهم برسول الأُمَّــة، منذ فجر الإسلام، وما يكنون له من ولاء وتعظيم.

وأشَارَ إلى أهميّة التعاون والتنسيق فيما بين المكاتب والمديريات، وجدولة الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها، لافتاً إلى أهميّة تبني الأعمال الخيرية؛ لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين وأسر الشهداء والأسرى والمفقودين.

وحث أبناء المجتمع على الإسهام في إنجاح الفعاليات وإبراز مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية على مستوى المنازل والقرى والحارات، وغرس قيم حب الرسول الكريم -صلى الله عليه وآله وسلم- في نفوس الأطفال.

من جانبه أكّـد مسؤول الحشد والتعبئة بذمار، أحمد حسين الضوراني، أهميّة الاستعداد المبكر لإنجاح الفعاليات؛ لما لها من أهميّة في نفوس أبناء الشعب اليمني، مستعرضاً مهامَّ وأدوارَ المكاتب التنفيذية في إنجاح الفعاليات بهذه الذكرى.

وفي السياق ذاته، شدّد محافظ محافظة الحديدة محمد قحيم، على ضرورة الأعداد الجيد لفعاليات وأنشطة إحياء ذكرى مولد النبي الأكرم، في الاحتفاء وإعطائها الزخم المناسب الذي تستحقه.

وأشَارَ قحيم خلال ترؤُّسِه اجتماعًا عقده المكتب التنفيذي لمناقشة ترتيبات إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام، إلى أهميّة المناسبة في تجسيد الإيمان والطاعة لله ورسوله، والحرص على التمسك بالهُــوِيَّة والانتماء لثقافة القرآن الكريم والاقتدَاء بهدي الرسول –عليه وآله الصلاةُ والسلام-.

من جانبه استعرض الوكيل البشري، عددا من الموجهات لحشد الجهود الرسمية والشعبيّة لإحياء ذكرى المناسبة؛ تجسيداً لمكانة صاحبها في قلوب كُـلّ اليمنيين وإيصال رسالة للعالم أنهم أُمَّـة تفخر بنبيها وتتمسك بهديه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com