حماس: شعبُنا قادرٌ على وضع حَــدٍّ لحماقات المستوطنين وجرائمهم

المسيرة | متابعات

أكّـد الناطقُ باسم حركة حماس، محمد حمادة، أن “أي هجوم للمستوطنين في الضفة والقدس سيواجه بمقاومة صلبة وعنيدة، وعلى العدوّ الصهيوني أن يحذر شعبًا موحدًا على قلب رجل واحد للدفاع عن نفسه”.

وشدّد حمادة على أن “شعبنا الفلسطيني قادر على وضع حَــدٍّ لحماقات المستوطنين وجرائمهم المتصاعدة، ومستعد لبذل الغالي والنفيس؛ مِن أجل الحفاظ على كرامته واستعادة حقوقه وطرد المغتصبين لأرضه والمدنسين لمقدساته”.

وَأَضَـافَ حمادة، أن “تشكيل لجان حماية للمدن والقرى الفلسطينية بات ضرورة مُلحة في ظل مخطّطات المستوطنين للهجوم على أهلنا، داعياً أبناء شعبنا إلى التأهب والاستنفار لصد العدوان ومواجهة هذه الميليشيات الإرهابية”.

وإذ استذكر حمادة جرائمَ المستوطنين في برقة وترمسعيا وسلواد واللبن الشرقية وسبسطية والخليل والأغوار وغيرها، دعا “الشباب الثائر في ربوع الضفة والقدس لتوجيه ضربات قاسية للمستوطنين، ومواصلة الثأر لدماء الشهداء، والسير على نهج بطل حوارة الذي قتل مستوطنيْن في عملية نوعية وبطولية”.

وتصاعدت تهديداتُ المستوطنين المجرمين للهجوم على بلداتنا ومدننا في الضفة والقدس المحتلّتين، في ظل غطاء من حكومتهم المتطرفة، وحماية من جنود الاحتلال، وذلك بعد تصاعد عمليات المقاومة المؤثرة، وآخرها عملية حوارة البطولية في مدينة نابلس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com