الحديدة: ضبطُ معمل لتصنيع الخمور واعتقال القائمين عليه

المسيرة: متابعات

في سياق ردع مؤامرة تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ المرتكزة على تدمير النسيج الاجتماعي اليمني ونشر الظواهر المدمّـرة، تمكّنت السلطاتُ الأمنية في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة من ضبط معمل سري لتصنيع الخمور، وذلك بعد جهود مشتركة بين شرطة الرازقي والنيابة العامة.

ووفقًا للمعلومات الواردة في البيان الصادر عن مركَز شرطة الحوك، فقد تمكّنت قوات الأمن من ضبط المعمل في منزل المتهم الرئيسي المشتبه به في تصنيع الخمور، وأثناء عملية التفتيش، تم العثورُ على العديد من الأدوات والمعدات التي تستخدم في عملية التصنيع، بالإضافة إلى كمية كبيرة من الخمور الجاهزة للبيع.

وَأَضَـافَ البيان أنه “تم اعتقال المتهم الرئيسي بتصنيع الخمور غير المشروعة، بالإضافة إلى آخر مشتبه به في ترويج وبيع الخمور، وتمت إحالة المتهمين إلى الجهات القانونية المختصة لاتِّخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما”.

وتأتي هذه العملية ضمن جهود السلطات الأمنية في مختلف المحافظات اليمنية الحرة، لمكافحة ظاهرة تصنيع وترويج الخمور غير القانونية، على مسار مواجهة الحرب الناعمة والتدمير الممنهج للمجتمع اليمني، وذلك في ظل انتشار معامل الخمور وتعاطي وترويج المخدرات في المحافظات المحتلّة التي يسيطر عليها العصابات المسلحة الموالية للاحتلال السعوديّ الإماراتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com