سوريا: سماع دوي انفجارات في دمشق يجري التحقّق من طبيعتها

المسيرة | متابعات

أفادت وسائل الإعلام الرسمية السورية بسماع دوي أصوات انفجارات في محيط العاصمة السورية دمشق، فجر الأحد، وقالت وكالة الأنباء السورية: إنه “يتم التحقّق من صحة وطبيعة تلك الانفجارات، دون تفاصيل إضافية”.

من جهتهم، نشر نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو قالوا “إنها للانفجارات التي سمعت في دمشق فجر اليوم”، الأحد،.

الجدير بالذكر أنّه منذ أَيَّـام، أعلن عن استشهاد 4 عسكريين، في إثر عدوان جوي إسرائيلي استهدف بعض النقاط في محيط دمشق، فيما تصدّت الدفاعات الجوية السورية للعدوان.

وفي التفاصيل، ذكر مصدر عسكري سوري، أنّ “العدوّ الإسرائيلي نفّذ عدواناً جويًّا، من اتّجاه الجولان السوري المحتلّ، مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق”.

وتتكرّر الاعتداءات الصهيونية على سوريا؛ إذ أُصيب عسكريان سوريان في 19 تموز/يوليو الفائت، ووقعت أضرار مادية، من جراء عدوان “إسرائيلي” استهدف نقاطاً في محيط دمشق، وقال مصدر سوري: “إنّ وسائط الدفاعات الجوية تصدّت لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها”.

وسبق ذلك تصدّي وسائط الدفاع الجوية السورية لعدوان “إسرائيلي” بالصواريخ استهدف بعض النقاط في محيط مدينة حمص، فيما اقتصرت الخسائر على الماديات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com