لبنان: السيدُ نصرالله يستقبلُ زيادَ النخالة أمين عام “الجهاد الإسلامي”

المسيرة | متابعات

استقبل الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، الأحد، في مكتبه بالعاصمة اللبنانية بيروت، كلاً من الأمين العام لحركة الجهاد ‏الإسلامي في فلسطين القائد زياد نخالة ونائبه محمد الهندي.

وجرى حلال اللقاء استعراض ‏آخر التطورات في فلسطين ولبنان والمنطقة، كما جرى تقييم للأحداث الحاصلة والتهديدات ‏والفرص القائمة أمام محور المقاومة في الظروف الحالية.

إلى ذلك، أعلن الإعلام الحربي في حزب الله، السبت، الفائت، عن منظومة “بأس الله”، وقال: “أن هذه المنظومة دخلت العمل في تشكيلات المقاومة الإسلامية عام2015م”، مؤكّـداً أنها أظهرت نتائج ممتازة خلال استخدامها في أكثر من ميدان.

وكشف الإعلام الحربي عن مواصفات منظومة ‘ثار الله’ موضحًا أنها “عبارة عن سلاح ضد الدروع ومخصصة لرماية صواريخ كورنيت”، وفي حين أن المنظومة تتألف من منصتي إطلاق تتمتع بدقة إصابة الأهداف بتوقيت متزامن وتدميرها، كما تستخدم المنصة المزدوجة للصواريخ الموجهة في الرماية النهارية والليلية وتتميز بسهولة التحَرّك والمناورة.

وسبق الكشف عن هذه المنظومة في عرض للمقاومة الإسلامية مقاطع فيديو بعنوان “لا غالب لكم”، معتبرة، أنها “تعكس صورة البأس الشديد من قوة وعزم وجهوزية وتخطيط وأنها تحاكي مراحل اقتحام موقع صهيوني وسيطرة المقاومين عليه بالكامل ورفع راية حزب الله على دشمه وسواتره”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com