الاطلاع على آليات الرقابة ومقاييس الجودة في عدد من المنشآت بالحديدة

 

المسيرة نيوز: متابعات

 

 

اطلع المدير التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري، اليوم على آليات الرقابة ومقاييس الجودة في عدد من المنشآت بمحافظة الحديدة.

وخلال زيارته للشركة العربية لمطاحن وصوامع الغلال، تفقد البشيري ومعه مدير فرع الهيئة بالمحافظة إبراهيم الدولة، آلية عمل المختبر والأجهزة الخاصة بفحص ومطابقة المقاييس ومدى الالتزام بمعايير الإنتاج الموائمة للجودة وتطبيق الاشتراطات الصحية.

واستمع من القائمين على المختبر، إلى شرح حول مهام ووظائف أجهزة المختبر في تحليل مقاييس الجودة في إنتاجية الشركة وتعميم الملاحظات أولاً بأول في الجوانب المتعلقة بتطبيق معايير الهيئة لحماية المستهلك .

كما تفقد المعامل وأقسام إنتاج وطحن القمح والدقيق وسير عمل الآلات والأجهزة ومدى تطبيق الاشتراطات والمقاييس ، وشدد على تعزيز إجراءات السلامة الصحية وعدم تجاوز الضوابط المتعلقة بجودة المنتج ومواصفاته.

وحث مدير عام الهيئة، خلال لقائه قيادة الشركة والمختصين والفنيين فيها، على تعزيز التعاون والتنسيق مع فرع هيئة المواصفات بالمحافظة للحفاظ على جودة السلع والمنتجات وتلافي أي مخاطر محتملة.

وأشاد البشيري بجهود قيادة فرع الهيئة وفريق عمل المختبر وتجسيد المسئولية والحرص على تعزيز الرقابة على المنشآت والمصانع، مؤكداً الحرص على ترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الصناعة والتجارة لتفعيل مهام واختصاصات فروع الهيئة بالمحافظات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com