المواصفاتُ تضبُطُ وتتلفُ سلعاً عليها شعاراتُ صهيونية وعلاماتُ دعائية تروِّجُ للرذيلة

المسيرة: متابعات

ضبطت الهيئةُ اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، سلعاً ومنتجاتٍ عليها شعاراتٌ صهيونية وترويجٌ للرذيلة.

وأوضحت الهيئة في بيان صادر عنها، أمس الجمعة، أنها ضبطت بالتعاوُنِ مع الجمارك والأجهزة الأمنية في مركز رقابة عفار خريطة العالم على شكل كُراتٍ بلاستيكية مكتوب عليها اسم الكيان الصهيوني.

ولفت إلى أن فرع الهيئة بمحافظة ذمار ضبط منتجات عليها شعارات مخالفة لتعاليم وقيم الدين الإسلامي الحنيف، وذلك خلال حملة ميدانية موسعة، مشيرةً إلى أنه تم إتلافُ تلك السلع والمنتجات وفقاً للقانون ومهام الهيئة في حماية المواطن؛ باعتبارها خط الدفاع الأول عنه.

ودعت الهيئة كافة المستوردين إلى التأكّـد من المنتجات والأصناف المستوردة قبل إدخَالها إلى البلد، فيما دعت المواطنين إلى الإبلاغ عن أية منتجات تحمل شعارات تتعارض مع القيم الإسلامية وتخالف الفطرة الإنسانية.

وفي ختام البيان أكّـدت الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، أنها لن تتهاون في ضبط السلع المنتهية والمهربة وغير المصرح بدخولها إلى البلد لما فيه مصلحة الوطن وصحة وسلامة المواطنين.

يشار إلى أن البضائع المشبوهة التي يتم ضبطها في المناطق الحرة، تأتي قادمة من المناطق المحتلّة، حَيثُ يعمد تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على إبقاء الموانئ والمنافذ مفتوحة على مصراعيها أمام مساعي التطبيع والانحراف الأخلاقي، وهو ما يكشف جانباً آخر من جوانب الاستهداف الأمريكي السعوديّ الإماراتي ضد اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com