إصابةُ 4 مدنيين بصعدة جراء قصف سعودي بعد أقلَّ من 24 ساعة على جرح 3 أشخاص

المسيرة: صعدة

ارتكب تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس الثلاثاء، جريمةً جديدةً بحق المدنيين في محافظة صعدة، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على جريمةٍ مماثلة راح ضحيتها 3 أشخاص؛ وهو ما يؤكّـدُ من جديدٍ عدمَ جدية تحالف العدوان في إحلال السلام وتمسُّكَها بخيارِ التصعيد وتبديد جُهُودِ التهدئة.

وأوضحت مصادر محلية في محافظة صعدة لصحيفة “المسيرة”، أن 4 مواطنين، أُصيبوا الثلاثاء؛ جراء قصف مدفعي مكثّـف للعدو السعوديّ على مديرية شدا الحدودية.

وبيّنت المصادر أن مستشفى رازح الريفي استقبل المصابين الأربعة لإجراء العلاجات اللازمة لهم بعد تعرضهم لجروح متفاوتة بينها إصابات خطيرة؛ جراء القصف المدفعي المكثّـف للعدو السعوديّ على مديرية شدا.

وأشَارَت المصادر إلى أن جيش النظام السعوديّ المجرم استهدف أنحاء متفرقة من مديرية شدا الحدودية خلال الساعات الماضية بقرابة 50 قذيفة مدفعية.

وكان قد أُصيب 3 مواطنين، أمس الأول الاثنين؛ جراء الاعتداءات المتواصلة للعدو السعوديّ على المناطق الحدودية بمديريتي وشدا ومنبه الحدوديتين بمحافظة صعدة.

يشار إلى أن المناطق الحدودية بمحافظة صعدة تتعرض لاعتداءات متكرّرة بالقصف الصاروخي والمدفعي والاستهداف المباشر للمدنيين، وبشكل متصاعد في ظل صمت دولي وأممي مطبق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com