إصابةُ مواطن في قصف سعوديّ متجدد على صعدة

78 خرقاً لقوى العدوان في جبهات الساحل الغربي بالحديدة

 

المسيرة: صعدة

صعّد جيشُ العدوّ السعوديّ، أمس، جرائمَه بحق المدنيين في محافظة صعدة، مُلْقِياً القذائف على مناطقَ متفرقة باستخدام الطيران الحربي، متجاوزاً القصفَ العشوائي المدفعي والصاروخي.

وذكرت مصادر محلية أن مواطناً أُصيب جراء القصف السعوديّ على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة، حَيثُ تم نقله إلى مستشفى رازح الريفي.

وكان طيران العدوان السعوديّ قد ألقى، أمس الأول، عدداً من القذائف على مديرية شدا بمحافظة صعدة، بالتزامن مع استهداف المديرية بالأسلحة الرشاشة.

وتتعرَّضُ المناطقُ الحدودية بمحافظة صعدة لاعتداءات متواصلة بالقصف الصاروخي والمدفعي لجيش العدوّ السعوديّ خلف مئات الشهداء والجرحى، إضافة إلى تدمير عدد من القرى والممتلكات العامة والخَاصَّة بالمحافظة في ظل صمت دولي وأممي مطبق.

إلى ذلك أعلنت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق في الحديدة، مساء السبت، رصدها 78 خرقاً لقوى العدوان في جبهات الساحل الغربي خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات أن من بين الخروق، 5 غارات لطيران تجسسي على الجبلية وحيس ومقبنة، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية.

وَأَضَـافَ المصدر، أن خروق العدوان تضمنت أَيْـضاً، تحليق 11 طائرة تجسسية في أجواء الجبلية وحيس، و14 خرقاً بقصف مدفعي، و46 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com