جرائمُ العدوان تتواصلُ في صعدة وتوقعُ 3 جرحى من المدنيين في شدا الحدودية

 

المسيرة: صعدة:

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس السبت، جرائمه في المناطق الحدودية بمحافظة صعدة، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على جريمة بحق مواطن، حَيثُ أَدَّى القصف المتواصل إلى سقوط عدد من الضحايا، أمس السبت.

وفي جريمة جديدة تشهدها المناطق والقرى الحدودية، أُصيب ثلاثة مدنيين، أمس السبت، جراء قصف سعوديّ متواصل استهدف مديرية شدا الحدودية.

وبحسب مصادرَ محلية، فقد ارتفع عدد المصابين إلى 3 نتيجة القصف المدفعي المكثّـف للعدو السعوديّ على مناطق مديرية شدا الحدودية الآهلة بالسكان، حَيثُ تم إسعافهم إلى مستشفى رازح الريفي.

وفي وقتٍ سابق، أمس السبت، وصل مواطن إلى مستشفى رازح الريفي؛ بسَببِ قصف مدفعي للعدو السعوديّ على مديرية شدا الحدودية، فيما أُصيب مواطن، مساء أمس الأول الجمعة، بنيران العدوّ السعوديّ في المديرية ذاتها.

يأتي ذلك في وقت تتعرض المناطق الحدودية بمحافظة صعدة إلى اعتداءات شبه يومية بالقصف الصاروخي والمدفعي والاستهداف المباشر للمدنيين من قبل جيش العدوّ السعوديّ، والتي يذهب ضحاياها مئات الشهداء والجرحى غالبيتهم من النساء والأطفال، فيما أن الصمت الأممي والدولي تسبب في ارتفاع معدل الجرائم التي يرتكبها جيش النظام السعوديّ المجرم، وهو ما يهدّد جهود السلام ويقود لتفجير معركة واسعة برغبة أمريكية بريطانية وبرعاية أممية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com