استشهادُ طفلين في انفجار ألغام من مخلفات العدوان بالجوف

إصابة مواطن في قصف سعوديّ متواصل على المناطق الحدودية بصعدة

 

المسيرة: صعدة:

استشهد طفلان شقيقان وأُصيب اثنان آخران، أمس الأحد؛ جراء انفجار لغم من مخلفات تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

وأكّـدت مصادر أمنية بمحافظة الجوف، انفجار مقذوف متفجر من مخلفات العدوان تسبب في استشهاد طفلين، بالإضافة إلى إصابة شخصين آخرين، وذلك في منطقة “الغرفة” بالقرب من مدينة البيضاء الواقعة في مديرية المصلوب التي ظلت طيلة 8 سنوات عرضة لمئات الغارات والقصف المُستمرّ من طيران تحالف العدوان.

الجدير ذكره أن تحالف العدوان يواصل حتى اللحظة منع دخول الأجهزة والمعدات المستخدمة في كشف المخلفات المتفجرة من الألغام والقنابل العنقودية المنتشرة في كثيرٍ من المناطق والمحافظات الحرة؛ الأمر الذي يشكّل صعوبةً بالغةً في عمل المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام، وينتج عنه سقوط ضحايا بشكل يومي.

إلى ذلك يواصل العدوان السعوديّ وبشكل يومي استهداف القرى الآهلة بالسكان في قرى صعدة الحدودية، وذلك من خلال القصف المدفعي بشكل مباشر صوب منازل المواطنين.

وقالت مصادر محلية في صعدة، أمس الأحد: إن “قوات حرس الحدود السعوديّ شنت قصفاً عنيفاً على مديرية شدا الحدودية؛ ما أسفر عن إصابة مواطن”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com