أحرارُ الجوف يؤكّـدون استعدادَهم لتقديم التضحيات دفاعاً عن فلسطين

خلال إحيائهم فعاليةَ يوم القدس العالمي بمدينة الحزم

 

المسيرة – الجوف:

شهدت محافظةُ الجوف، عصرَ الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدةً؛ لإحياء يوم القدس العالمي تحت شعار “الضفة درع القدس”.

ورفع المشاركون في المسيرة بمدينة الحزم مركز محافظة الجوف ومديرية المراشي، أعلامَ اليمن وفلسطين، وردّدوا الهُتافات المندّدة باستمرار اعتداءات وجرائم وانتهاكات العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها اقتحام وتدنيس المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين والمعتكفين واعتقال المئات منهم.

وحملوا الشعاراتِ المؤكِّـدةَ على مناصرة الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف، وتعزيز التلاحم العربي والإسلامي لدحر العدوّ الصهيوني من الأراضي المحتلّة.

وأكّـد أبناء الجوف، استعدادَهم تقديمَ التضحيات في سبيل الدفاع عن فلسطين وقضيتها العادلة ونصرة الأقصى الشريف.

واعتبر بيانٌ صادرٌ عن المسيرة، فُرصةً لاستنهاض عزيمة الشعوب العربية والإسلامية والتوعية بمؤامرات العدوّ وكيفية مواجهتها حتى تحقيق النصر المبين.

وأشَارَ البيانُ إلى أن فلسطين، تُمثِّلُ البُوصلةَ التي يجب أن تتجه نحوَها شعوبُ الأُمَّــة، مؤكّـداً أن الشعب اليمني لن يتخلى عن فلسطين ونُصرةِ الشعب الفلسطيني والقدس والمقدسات الإسلامية.

وأكّـد بيان المسيرة أن الشعبَ اليمني حاضرٌ في أية معركة ضد العدوّ الصهيوني، ومناهضة الهيمنة الأمريكية وسياساتها العدوانية تجاه شعوب الأُمَّــة، وهو الموقف نفسه من العدوّ الصهيوني؛ باعتبارهما وجهين لعُملة واحدة.

وجَدَّدَ البيانُ تأكيدَ أبناء الشعب اليمني على أن العدوّ الصهيوني ما كان له أن يتمادى في طغيانه ضد الشعب الفلسطيني، لولا الدعم الأمريكي.

وحثَّ بيانُ المسيرة الجماهيرية شعوبَ الأُمَّــة على رفع هُتاف الحرية والبراءة من أعداء الأُمَّــة والمقاطعة للبضائع الأمريكية والصهيونية؛ باعتبار ذلك خطواتٍ عمليةً في مواجهة الأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com