تحالُفُ القوى الفلسطينية يحذِّرُ من تداعيات العدوان الصهيوني المُستمرّ ويدعو إلى تعزيز الوَحدة الوطنية

 

المسيرة | متابعات

حذّر تحالفُ القوى الفلسطينية من تداعيات العدوان الصهيوني المُستمرّ على الشعب الفلسطيني، داعياً الدول العربية والإسلاميةَ والمجتمعَ الدولي لتحمُّلِ مسؤولياتهم التاريخية لوقف هذه الاعتداءات، كما دعا إلى تعزيز الوحدة الوطنية.

وجاء في بيان صادر على التحالف، الاثنين، تحذيرٌ من تداعيات العدوان الصهيوني المُستمرّ على شعبنا، ويؤكّـد أن العربدة الصهيونية لن تنال من ارادته وعزيمته، ويدعو الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي لتحمل مسؤولياتهم التاريخية لوقف هذه الجرائم والفاشية والعنصرية والعدوان المُستمرّ في فلسطين وسورية والمنطقة.

وتابعت فصائلُ المقاومة الفلسطينية الاعتداءات المتكرّرة لقوات الاحتلال الصهيوني على عدة مدن وقرى الضفة الغربية في نابلس وجنين والقدس والمخيمات وغيرها واقتحامات المستوطنين لباحات المسجد الأقصى المبارك، إضافة إلى ما يقوم به الاحتلال من عمليات هدم للبيوت ومصادرة للأراضي والجرائم التي يرتكبها المستوطنون تجاه أبناء شعبنا، كما حصل في حواره وبعض الأماكن الأُخرى من حرق للبيوت والسيارات والممتلكات.

وأضاف: أننا “ننظر إلى ما يقوم به الاحتلال من جرائم واعتداءات مُستمرّة على شعبنا، بأنه ينذر بمخاطرَ كبيرة وتداعيات كثيرة في المرحلة المقبلة، لن يكون بمقدور العدوّ مواجهة خَاصَّة في ظل المقاومة الباسلة من الكتائب المشتركة في نابلس وجنين والقدس والمدن والقرى الفلسطينية، والبطولات والتضحيات التي قدمها ويقدمها أبناء الكتائب الأبطال، وحالة الصمود والتصدي والرد القادم على الاعتداءات الإسرائيلية على دول وقوى محور المقاومة”.

وتابع: “ونحن نحذر العدوّ الصهيوني ومستوطنيه وقياداته السياسية والعسكرية والأمنية، من مغبة الاستمرار في هذه الجرائم وهذه الاعتداءات المُستمرّة، والتي تأتي لتصدير الأزمة والمأزق الداخلي الكبير الذي يواجه نتنياهو وحكومته الفاشية، نؤكّـد أن جماهير شعبنا وفصائل وقوى المقاومة الفلسطينية، ستتصدى بحزم لهذه الجرائم والمخطّطات، ولن يستطيع العدوّ النيل من إرادَة شعبنا المتمسكة بكامل حقوقه الوطنية والتاريخية. أن المرحلة القادمة ستحمل الكثير من المفاجآت، وسيواجه شعبنا وقواه الحية وأبناء أمتنا هذه العربدة والغطرسة الصهيونية التي لن تقود إلَّا إلى مزيد من الأزمات للعدو”.

وختم البيان بالقول: “وفي هذه اللحظات التاريخية نهيب بكل أبناء شعبنا في داخل الوطن وخارجه بتعزيز الوحدة الوطنية، وندعو الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياتهم التاريخية لاتِّخاذ خطوات جادة في مواجهة هذه العربدة الصهيونية في فلسطين والمنطقة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com