مرتزقة الاحتلال في عدن يبسطون على المتنفس العام الوحيد للأهالي في المنصورة

المسيرة| عدن:

استمراراً لمسلسل الفوضى والعبث الذي ينتهجُه الاحتلالُ الإماراتي ومرتزقتُه في المحافظات الجنوبية وصل حَدَّ السطو على الممتلكات العامة والخاصة ونهب أراضي ومنازل المواطنين بقوة السلاح، قال مواطنون في مدينة عدن: إن ميليشيا ما يسمى الحزام الأمني التابعة للاحتلال قامت، أمس الثلاثاء، بعملية بسط على متنفس عام في مديرية المنصورة.

وأوضح أهالي المنصورة أن عصاباتِ ما يسمى الحزام الأمني التابع للاحتلال الإماراتي قاموا بالبسط على متنفس عام خلف مول cbc في حي عبدالعزيز بمديرية المنصورة، كما أقدموا على إطلاق النار صوب المواطنين أثناء محاولتهم منع عملية البسط.

واستنكر الأهالي قيامَ مرتزقة الاحتلال بالبسط على متنفسهم الوحيد في المديرية غير مكتفين بالبسط على الكثير من الممتلكات العامة والخاصة، محملين الاحتلال الإماراتي وحكومة الفارّ هادي المسؤوليةَ الكاملة تجاه ما تتعرض لها المتنفسات والحدائق.

من جانب آخر، غرقت أحياءُ مديرية الشيخ عثمان عدن بمياه المجاري وسط تحذيرات من كارثة بيئية وصحية في المديرية.

وقال مواطنون في الشيخ عثمان بأن حاراتهم وأحياءَهم غرقت بمياه المجاري، الأمر الذي يهدّدُ بتلوث بيئي يؤدي إلى انتشار الأمراض والأوبئة، في ظل صمت وغياب حكومة الفارّ هادي.

وأسهمت مياهُ المجاري بانتشار البعوض الناقل للفيروس، حيث سجلت عددٌ من المستشفيات في مدنية عدن حالاتِ وفاة وإصابات بحمى الضنك والاسهالات المائية الحادة جراء غرق أحياء المدينة بمياه الصرف الصحي وتكدُّس القمامة، في ظل انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع درجة الحرارة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com