كليةُ الإعلام بجامعة صنعاء تسيرُ قافلةَ النصر الثالثة للمرابطين في الجبهات وتؤكّـد مساندتها للمجاهدين

 

المسيرة: خاص

في تأكيدٍ على شراكة كُـلّ أحرار المجتمع اليمني في معركة النفس الطويل المصيرية في وجه العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، سير طلاب وطالبات كلية الإعلام جامعة صنعاء، أمس السبت، قافلة النصر الثالثة للمجاهدين المرابطين في جبهات الثغور.

ويأتي تقديم القافلة الشتوية من طلاب دفعة النصر للعام الثالث على التوالي في سياق الفعاليات والأنشطة للذكرى السنوية للشهيد.

وأكّـد الطلاب المشاركون أن هذه القافلة ما هي إلَّا أقل ما يمكن تقديمه لرجال الرجال الذين يرابطون في ميادين الصمود وهم وسط البرد القارس.

بدوره أشار عميد كلية الإعلام، الدكتور عمر داعر، إلى أهميّة استشعار مرابطة المجاهدين ولا سيَّما هذه الأيّام والليالي التي تشهد برودة شديدة وهم على قمم الجبال والهضاب، مشيداً بمساهمة الطلاب الكبيرة في دعم المرابطين بقافلة النصر الثالثة.

وشدّد العميد على ضرورة مضاعفة الجهود في مواجهة العدوان والحذر من مساعي الأعداء لا سِـيَّـما في أساليبه فيما تسمى الحرب الناعمة التي تعد أفتك من الحرب العسكرية.

بدورهم أكّـد الحاضرون على مواصلة الصمود والنضال والسعي في إفشال مخطّطات الأعداء، مشيرين إلى دور المجاهدين بمختلف الجبهات وتقديمهم التضحيات الجسيمة؛ مِن أجل عزة وكرامة اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com