وقفةٌ شعبيّةٌ غاضبة في “بلاد الطعام” تنديداً بنهب وتجريف الثروة السمكية

 

المسيرة: ريمة

في ظل توسُّعِ رُقْعِةِ الغضب الشعبي لممارسات تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواته في السواحل والجزر اليمنية وتصعيد عبثهم بالثروات السيادية، نظم أحرار منطقة شوعان بمديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة، أمس الأحد، وقفة شعبيّة استنكر المشاركون خلالها ما تقدم عليه بوارج العدوان من نهب للثروة السمكية في المياه اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن.

وأكّـد المشاركون في الوقفة على ضرورة التصدي لكل مخطّطات دول العدوان والتي تهدف إلى إتلاف الأحياء البحرية في المياه اليمنية والتي ستحرم آلاف الصيادين اليمنيين من الاستفادة من ثروات بلادهم.

كما استنكر المشاركون الاختطافات المُستمرّة التي يقدم عليها مرتزِقة تحالف العدوان بالتعاون مع قراصنة أرتيريا بتوجيهات من الاحتلال الإماراتي لتصعيد الاختطاف بحق اليمنيين في المياه اليمنية من البحر الأحمر والتي تؤكّـد مدى واحدية المخطّط بينهم وبين دول تحالف العدوان، والذي يرمي إلى إذلال أبناء الشعب اليمني ومصادرة حقوقهم.

دعا بيان الوقفة القوات المسلحة إلى اتِّخاذ كافة الإجراءات المناسبة للتصدي لهذه القرصنة البحرية من قبل دول تحالف العدوان واحتجازها للصيادين اليمنيين والتعامل مع البارجات التي تعمل على نهب الثروات السمكية في المياه اليمنية وتدميرها للشعب المرجانية.

وحذر البيان دول تحالف العدوان من مغبة الاستمرار في النهب الممنهج لثروات اليمن، مؤكّـداً على ضرورة الاستمرار في دعم القوات المسلحة بالمال والرجال حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية.

في ختام البيان بارك أحرار بلاد الطعام عملية الضبة التحذيرية التي منعت نهب الثروات النفطية للشعب اليمني من قبل مرتزِقة دول العدوان، لافتاً إلى أن مثل هذه الضربات ستحقّق للشعب اليمني حريته واستقلاله ونيله كافة حقوقه من قبل دول تحالف العدوان، داعياً إلى توجيه المزيد من الضربات الموجعة التي تجبر العدوّ على مراجعة حساباته بشأن حقوق أبناء الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com