رئيسُ حكومة المرتزقة يمارسُ صفقاتِ فساد لصالحه تحت مسمى وقود طائرات “اليمنية”

 

المسيرة: متابعات:

يتواصَلُ نهبُ المال العام من قبل حكومة المرتزِقة تحتَ العديدِ من المسميات وباستخدام شتى الطرق الالتوائية والتحايل، في ظل الحالة المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها سكان المحافظات والمناطق المحتلّة ووصولهم إلى تحت خط الفقر والجوع.

وبحسب وثيقةٍ رسمية تداولها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، فقد أثبتت تورُّطَ رئيس حكومة المرتزِقة معين عبدالملك، في صفقة فساد جديدة خَاصَّة بوقود طائرات شركة الخطوط الجوية اليمنية.

وأشَارَت الوثيقة إلى أن المرتزِق معين عبدالملك وجَّهَ بالتعاقد مع إحدى الشركات لتزويد طائرات “اليمنية” بالوقود، وذلك بزيادة عن السعر السائد في الأسواق، في مخالفةٍ صريحة للقانون الذي ينص على ضرورة إعلان مناقصة واختيار أقل الأسعار.

وأكّـد الناشطون أن الشركةَ التي ألزم المرتزِقَ معين عبدالملك “اليمنية” بالتعاقد معها، تفرض دولاراً و65 سنتاً زيادةً على كُـلّ لتر وقود، تذهب لصالح رئيس حكومة الفنادق، مشيرين إلى أن الزيادة في سعر وقود الطائرات تبلغ ملايين الدولارات شهرياً، يتحملها المواطن من خلال الأسعار المرتفعة لتذاكر الطيران.

وكانت وثائق رسمية سربتها وسائل إعلام تابعة لحزب “الإصلاح” اليومين الماضيين، قد فضحت القيادي في المجلس الانتقالي ومحافظ عدن المعين من قبل العدوان، المرتزِق أحمد لملس، بسرقة ونهب ما يقارب 30 مليار ريال من إيرادات السلطة المحلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com