النمير: الأضرار بمباني ومنشآت قطاع الاتصالات بالدريهمي كبيرة ومعظمُ التجهيزات نهبها المرتزقة

المسيرة: خاص:

قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس مسفر النمير: إن الأضرارَ التي خلّفها العدوان بمدينة الدريهمي شملت العديد من المباني والأبراج والمحطات، وإن الكثير من التجهيزات تعرضت للسرقة من قبل مرتزِقة العدوان، ولم يتبق سوى ما تم إعطابه.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمنشأة والمباني والأبراج والمحطات التابعة لقطاع الاتصالات في مديرية الدريهمي، أمس السبت.

وفي الزيارة وبعد الاطلاع على الأضرار التي تعرضت لها أبراج ومحطات الاتصالات جراء استهداف قوى العدوان وحصاره لمديرية الدريهمي والذي استمر لأكثر من عامين، أشار الوزير مسفر إلى الجهود التي تبذلها الوزارة في تطبيع الأوضاع بمديرية الدريهمي، والتي حظيت باهتمام كبير ومتابعة مُستمرّة من القيادة الثورية والسياسية ممثلة بقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى -يحفظهما الله-.

من جانبه، أوضح مديرُ اتصالات الحديدة أنه وبالتنسيق مع الجهات المعنية سيتم إعادة خدمات الاتصالات للمديرية خلال الأيّام القادمة، بعد أن تم توفير التجهيزات المطلوبة، مثمناً اهتمام قيادة السلطة المحلية وحرصها على إعادة الخدمات للمديرية.

من جهته، ثمّن وكيل أول المحافظة حرص وزير الاتصالات، على متابعة إصلاح الأضرار التي خلفها العدوان في مديرية الدريهمي، والتوجيه بتوفير التجهيزات وسرعة إعادة تأهيل شبكة الاتصالات بالمديرية، مؤكّـداً دعم قيادة المحافظة وحرصها على تذليل الصعوبات أمام الفرق الفنية حتى الانتهاء من العمل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com