طلاب الثورة يندّدون بجرائم العدوان ويحملون الأمم المتحدة مسؤولية استمرارها

 

المسيرة| صنعاء

ندّد طلابُ المراكز الصيفية في مديرية الثورة بأمانة العاصمة باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعوديّ بحق أطفال اليمن، محملين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، إلى جانب تحالف العدوان، المسؤولية عن ما يتعرض له أطفال اليمن من استهداف وقصف وتجويع.

جاء ذلك في فعالية ثقافية نظمها طلاب المراكز الصيفية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة، أمس الثلاثاء.

وفي الفعالية التي حملت شعار (على نهج القرآن والآل جيلاً بعد جيل)، أكّـد مدير المديرية، عقيل السقاف، أهميّة المراكز الصيفية في صقل مواهب الطلاب وتنمية قدراتهم، وتعليمهم القرآن الكريم وتحصينهم من الأفكار الهدامة، والاستفادة من نهج الثقافة القرآنية الإيمانية.

وَندّد بالجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزِقته بحق أطفال اليمن، مُشيراً إلى أنها جرائم لا تسقط بالتقادم.

ولفت السقاف إلى أن إدراج الأمم المتحدة لأنصار الله في قائمة منتهكي حقوق الأطفال، يأتي في إطار التواطؤ والتغطية على الجرائم والانتهاكات التي يمارسها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، وفي مقدمتهم الأطفال والنساء.

من جهتهما، أشار مدير المنطقة التعليمية عبد الرحمن الفصيح ورئيس لجنة التخطيط بالمديرية محمد الحبابي إلى أهميّة المراكز الصيفية في تحصين النشء والشباب ضد الأفكار الهدامة وانتشالهم من حالة الفراغ.

وندّدا بجرائم العدوان في قتل الأطفال والنساء والشيوخ، في انتهاك صارخ للقوانين والمواثيق الدولية التي تجرم وتدين هذه الجرائم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com