صالح صائل: قبائل شبوة جاهزة للتحَرّك الجاد من أجل تحرير المحافظة من دنس الغزاة والمحتلّين

خلال احتفالية بمناسبة عيد رجب أقيمت بصنعاء

 

المسيرة| خاص:

أقامت شرطةُ محافظة شبوة بصنعاء، أمس، فعاليةً ثقافيةً بعنوان (تأصيل الهُـوِيَّة الإيمانية) بمناسبة الذكرى السنوية لجمعة رجب، ذكرى دخول اليمنيين الإسلام.

وفي الفعالية، أكّـد مستشارُ الرئاسة، الدكتور عبدالعزيز الترب “أن إحياءَ اليمنيين لهذه المناسبة يُعَبِّرُ عن مدى ارتباط اليمنيين بالدين الإسلامي الحنيف، والتي يجددون فيها التمسكَ بالهُـوِيَّة الإيمانية لأهل اليمن، وما قاله فيهم رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وأشَارَ الترب إلى أهميّةِ ارتباط اليمنيين بالهُـوِيَّة الإيمانية، ودورها في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة قوى تحالف العدوان والمرتزِقة، والتصدي لمخطّطاته ومؤامراته الخبيثة في اليمن.

من جانبه، أكّـد عضو مجلس الشورى، صالح صائل، جهوزيةَ قبائل شبوة للتحَرّك الجاد؛ مِن أجلِ تحرير المحافظة من دنس قوى البغي والاحتلال.

بدوره، أشاد وكيل محافظ شبوة، سالم الجنيدي “بالانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة مأرب”، داعياً “كافةَ المغرر بهم ممن لا زالوا يقاتلون في صفوف قوى تحالف العدوان إلى مراجعة حساباتهم واستغلال قرار العفو العام والعودة إلى حضن الوطن”.

من جهته، أكّـد مدير شرطة محافظ شبوة العميد علي أحمد الجنيدي “تمسك أبناء الشعب اليمني بهُـوِيَّتهم الإيمانية، ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية”.

ولفت الجنيدي إلى الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزِقته بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها اختطاف النساء بمدينة مأرب، مشدّدًا على أهميّة تظافر الجهود في توعية المغرر بهم والمخدوعين من أبناء شبوة والمحافظات المحتلّة، وإقناعهم بالعودة إلى حضن الوطن، وترك طريق العمالة الارتزاق”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com