البيضاء توجّهُ رسالةَ الصمود للعدوان وأدواته التكفيرية وتؤكّــد مواصلةَ الدفاع عن الأرض والعرض

المسيرة: البيضاء
تدشيناً لعام خامس من الصمود والثبات والتحدي، وتأكيداً على استمرار العنفوان اليماني المتفجّر في وجه قوى الشر والطغيان، خرج صباحَ أمس الثلاثاء، عشراتُ الآلاف من أبناء محافظة البيضاء في مهرجان جماهيري حاشد، بمناسبة اليوم الوطني للصمود.
وفي المهرجان الذي أقيم بميدان الاحتفالات بالمركَز الثقافي بمدينة البيضاء بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني والمجلس الإشرافي بالمحافظة، رفع المشاركون العلَم الوطني واللافتات المتوعدة بمزيد من الصمود والتحدي في وجه العدوان الأمريكي الصهيوني، هاتفين بأعلى الأصوات “قادمون في العام الخامس – لن ترى الدنيا على أرضي وصياً”.
وخلال المهرجان الجماهيري ألقى محافظُ البيضاء، علي محمد المنصوري، كلمةً أكّــد فيها أن تدشينَ العام الجديد من الصمود في وجه العدوان يُثبِتُ عظمةَ الشعب اليمني واستبساله لدحر العدوان وإفشال مخططاته التي تهدف إلى تركيع اليمنيين، إلى أنه بالرغم من استمرار العدوان في استهداف لكل مقومات الحياة وارتكاب مجازر بحق النساء والأطفال والشيوخ، إلا أن أبناءَ المحافظة كما سائر الشعب الأحرار يواصلون الصمود إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة ويلقنون العدوان ومرتزِقته هزائم نكراء.
ومع الزخم الجماهيري المليء بالصمود والعنفوان، ألقى رئيسُ الدائرة القانونية والحقوقية بالمكتب السياسيّ لأنصار الله، عبدالوهاب المحبشي، كلمةً أشاد فيها بالمواقف البطولية “لأبناء محافظة البيضاء في مختلف المنعطفات التأريخية ومواجهة العدوان وما يقدموه من قوافل من الشهداء من أجل الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه”.
وأشار القاضي المحبشي إلى أن “هذه الحشود التي توافدت من مختلف مناطق محافظة البيضاء في الوقت الذي تحتشد فيه الجماهير في الساحات المخصصة لفعاليات الصمود في المحافظات تؤكّــد اصطفاف الشعب اليمني وإصراره على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر”.
ولفت المحبشي إلى المكانة والأهميّة التي تكتسبُها محافظة البيضاء، “الأمر الذي جعل قوى العدوان ومرتزِقته يحاولون خلال الأربعة الأعوام الاقترابَ من حدودها لكنهم يعودون خائبين جارِّين خلفهم أذيالَ الهزيمة في لحظة تأريخية يجسِّدُ فيها أبناءُ الوطن صموداً أسطورياً في وجه أعتى عدوان”.
وفي المهرجان الجماهيري قدّم طلابُ ثانوية جمعان عرضاً مسرحياً جسّد الصمودَ في وجه العدوان وعدداً من القصائد التي أشادت بالملاحم البطولية التي يجترحُها أبناء الوطن في مواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com