الإعلام الحربي يوثّق هزيمة جديدة لمرتزقة العدو في نجران

المسيرة | متابعات

ضمنَ تغطيةٍ يوميةٍ مكثّفة لانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات المواجهة، وزّع الإعلامُ الحربي، أمس الأحد، مشاهدَ جديدةً عرض فيها خسائرَ مرتزِقة الجيش السعودي بعد انكسار محاولة زحف لهم قُبالة صحراء البقع بنجران.

وأظهرت المشاهدُ التي وزّعها الإعلام الحربي، تصَدِّي قوات الجيش واللجان الشعبية لمحاولة الزحف التي استهدفت سلسلة جبال أضيق، حيث وثّقت الكاميرا استهدافَ تجمُّعات المرتزِقة بنيران مسددة، وملاحقتهم إلى أوكارهم ومواقعهم التي حاولوا الزحف منها.

كما وثّقت المشاهدُ فرارَ العديد من المرتزقة أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية.

وعرضت المشاهدُ، التي أصبحت صورةً يوميةً معتادةً لفشل العدو السعودي ومرتزِقته، جثثَ العديد من مرتزقة الجيش السعودي الذين سقطوا صرعى بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية، بعد أن دفع بهم العدو السعودي ليلاقوا حتوفَهم في محاولة الزحف الفاشلة.

وسجّلت كاميرا الإعلام الحربي تصريحاتِ أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين تمكّنوا من كسر الزحف، حيث أكّـد الأبطال على مواصَلة الصمود والتنكيل بقوى العدوان ومرتزقتها.

ويلاحظ في الفترة الأخيرة كثافةُ المشاهد التي يوزّعها الإعلام الحربي من مختلف الجبهات، وتعكسُ تلك الكثافةُ تزايُدَ العمليات العسكرية للجيش واللجان ضمنَ تصعيد نوعي شامل تتكبّـد فيه قوى العدوان ومرتزِقتُها خسائرَ متزايدةً وتتلقى صفعات متواصلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com