مقتل وإصابة عشرات المرتزقة وتدمير 3 آليات بطواقمها في موزع ويختل

المسيرة| تعز

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، مجموعةً من العمليات العسكرية المتنوعة، استهدفت عدداً من تجمّعات ومواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محاور مختلفة من جبهات الساحل الغربي لمحافظة تعز، وتكبد المرتزقة خلال تلك العمليات خسائرَ بشريةً من القتلى والجرحى، كما تم تدمير ثلاث آليات عسكرية لهم.

ففي جبهة مديرية موزع، هاجمت وحدات الجيش واللجان، مرتزقةَ العدوان في عدد من مواقعهم شمال معسكر خالد، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة، أن الهجوم أتى بشكل مباغت، وتسبب بحالة ارتباك كبيرة في صفوف المرتزقة، وسقط منهم قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لجأ بقيتهم إلى الفرار.

وشنت مدفعية الجيش واللجان، في الوقت ذاته، قصفاً مسدداً على عدد من مواقع المرتزقة بالمديرية نفسها، متسبباً في تدمير آليتين عسكريتين لهم، إلى جانب وقوع عددٍ من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي محور منطقة يختل بجبهة المخاء، تمكنت قوات الجيش واللجان، من تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة، في اليوم نفسه، وأفاد مصدر ميداني للمسيرة، أن تدميرَ الآلية تم بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية في المنطقة، وأسفرت العملية عن مصرع طاقم الآلية جميعاً.

وإلى جانب ذلك، سقط العشرات من المرتزقة، بين قتيل وجريح، جراء ضربات بصواريخ الكاتيوشا استهدفت تجمعاتهم ومواقعهم، شمال شرق المنطقة نفسها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com