مصرع وإصابة عشرات المرتزقة خلال عمليات متزامنة في لحج والبيضاء

المسيرة| البيضاء، لحج

شهدت عددٌ من محاور المواجهات بمحافظتي لحج والبيضاء، أمس الاثنين، مجموعة عمليات عسكرية لقوات الجيش واللجان الشعبية، تنوّعت بين هجمات نوعية وكسر محاولات زحف وضربات مدفعية وصاروخية، وتكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال تلك العمليات خسائر مادية وبشرية فادحة.

ففي محافظة البيضاء، نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس، هُجُوماً نوعياً اقتحمت فيه عَدَداً من مواقع المرتزقة في منطقة الأجردي بمديرية الزاهر، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة، أن الوحدات المهاجمة باغتت مرتزقة العدوان في تلك المواقع، وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي جبهة مديرية ذي ناعم بالمحافظة، تمكّنت وحداتُ الجيش واللجان، في الوقت ذاته، من إحباط محاولة تسلُّل لمجموعة من مرتزقة العدوان باتجاه موقع الشبكة، حيث قامت الوحدات برصدهم واستهدفتهم بنيران كثيفة أوقعت عَدَداً منهم بين قتيل وجريح.

كما لقي عددٌ آخر من المرتزقة مصارعَهم وجرح منهم آخرون، جراء انفجار عبوة ناسفة بهم، في أحد المواقع بالمديرية نفسها، وأفاد مصدر عسكري أن العبوة كانت قد زرعتها وحدة الهندسة العسكرية للجيش واللجان في وقت سابق.

وفي محافظة لحج، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس أَيْضاً، من إحباط محاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه جنوب منطقة القمرية بمديرية كهبوب، وأفادت مصادر ميدانية للمسيرة، أن عَدَداً من القتلى والجرحى سقطوا في صفوف المرتزقة خلال المحاولة التي باءت بالفشل.

وأطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية، بالتوازي مع ذلك، صاروخاً من نوع “غراد” على تجمعات لمرتزقة العدوان جنوب المديرية ذاتها، وأكد مصدر عسكري للمسيرة أن الصاروخ أصاب التجمُّع بدقة، وتسبب في وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، وكبّدهم خسائرَ مادية متنوعة في عتادهم العسكري.

واستهدفت مدفعيةُ الجيش واللجان، في اليوم نفسه، تجمعاتٍ أُخْـرَى للمرتزقة في أحد محاور جبهة مديرية كرش بالمحافظة، محققة إصاباتٍ مباشرةً ودقيقة كبدتهم خسائر مادية وبشرية إضافية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com