حرائر المأخذ عمران وضوران آنس وجهران ذمار يؤكدن الصمود بوجه العدوان

المسيرة| عمران:

نظّمت حرائرُ عُزلة المأخذ بمديرية الجبل محافظة عمران، أمس الثلاثاء، وقفةً احتجاجيةً تحت شعار “انفروا خِفَافاً وثقالا”؛ لإعلان النفير والتأكيد على الاستمرار في الثبات والصمود الأسطوري .

وأكدت حرائر المأخذ على ضرورة استجابة الشباب لحملة التجنيد والتعبئة وإعلان الجهوزية القصوى في مواجهة الأعداء، مؤكداتٍ على رفد الجبهات بقوافل العطاء والجود والكرم حتى تحرير كُلّ شبر من دنس الغزاة والمحتلين .

وأشادت المشاركات بإنجازات القوة الصاروخية بكل أنواعها البرية والبحرية والجوية، والوحدة الهندسية وَوحدة القناصة، وَكل المجاهدين الأبطال الذين يذودون عن حياض هذا الوطن .

من جانب آخر نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله بمديرية ضوران آنس محافظة ذمار، أمس، وقفةً مسلحة لإعلان النفير العام بوجه العدوان .

وأكدت المشاركات على أهميّة رفد الجبهات بالمال والرجال وتظافر الجهود والتحَـرّك الجاد في هذه المرحلة .

من جانب آخر ، نظمت حرائرُ مديرية جهران بمحافظة ذمار بالتنسيق مع الهيئة النسائية لأنصار الله بالمحافظة، أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية مسلحة استنكاراً وتنديداً بالجرائم البشعة والمستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان السعودي وأدواته القذرة .

وثمّنت المشاركات في الوقفة جهود الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطّرون الانتصارات في ميادين القتال ذوداً عن كُلّ مقدس في اليمن ودماء شعبه وأعراضه .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com