قنص 3 من جنود العدو السعودي وإعطاب طقم في عسير وعملية نوعية تباغتهم في نجران

المسيرة| ما وراء الحدود:

واصَلَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكريةَ في استهدَاف قوات العدو السعودي والمرتزقة، في مختلف جبهات ما وراء الحدود، محققين انتصاراتٍ ميدانيةً جديدةً تضاف إلى رصيدهم الحافل بالإنجازات على مدى ما يقارب ثلاثة أعوام، في مقابل خسائر مادية وبشرية جديدة في رصيد انتكاسات العدو ومرتزقته.

وفي آخر المستجدات الميدانية لتلك الجبهات، أفاد مصدرٌ عسكري للمسيرة، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت، أمس الأحد، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع الجيش السعودي في طلعة نجران، حيث وضّحت المصادر أن الوحدات المهاجمة باغتت جنود العدو بتقدم مفاجئ صاحبته نيرانٌ مكثفة استهدفت تجمعاتهم وتحصيناتهم في تلك المواقع، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وقد رافق الهجومَ ضرباتٌ مسددةٌ لمدفعية الجيش واللجان، أسفرت عن سقوط خسائر بشرية إضافية في صفوف الجنود السعوديين، إلى جانب خسائر مادية أخرى.

وواصلت مدفعية الجيش واللجان دَكَّ مواقع العدو السعودي والمرتزقة في بقية المواقع على طول رقعة المواجهات في نجران وجيزان وعسير، حيث أفادت مصادرُ عسكرية للصحيفة أنه تم إعطاب أحد الأطقم التابعة للجيش السعودي، أمس، في عملية قصف مدفعي على أحد مواقع العدو بالربوعة في منطقة عسير.

كما استهدفت المدفعيةُ في اليوم نفسه، تجمعات للجيش السعودي في رقابة جبل قيس بمنطقة نجران، حيث أفادت مصادرُ ميدانية أن عمليةَ القصف أصابت هدفها بدقة عالية، موقعةً قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي.

وتلقى المرتزقة، ضربات مدفعية مسددة أيضاً، من مدفعية الجيش واللجان في كُلٍّ من منفذ الخضراء بمنطقة نجران وكذا شمال صحراء ميدي، حيث تسببت الضربات بمقتل وإصابة عدد من المرتزقة، وكبّدتهم خسائر مادية أخرى في عتادهم العسكري.

من جهة أخرى، أفادت للمسيرة مصادر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية أن ثلاثة من جنود العدو السعودي لقوا مصارعهم أمس، في عمليات قنص متفرقة، حيث تم قنص اثنان منهم في مدينة الربوعة بعسير، وَتم قنص الثالث في أحد المواقع المستحدثة للجيش السعودي شرق جبل جحفان في منطقة جيزان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com