التحضيريةُ العليا للحزب الاشتراكي تدينُ الاعتداءَ على العميد ركن طيار عَبدالكريم النامس بمدينة عدن

صدى المسيرة – خاص:

أدانت اللجنةُ التحضيرية العليا للحزب الاشتراكي اليمني بأشدّ العبارات قيامَ عصابات العُدْوَان الإرْهَـابية في عدن، بالاعتداء على العميد ركن الطيار عَبدالكريم صالح النامس عضو الحزب الاشتراكي، وقصف منزله وتهديده بالتصفية الجسدية وتعريته من ملابسه أمامَ شرطة سلطة الاحتلال.

وحمّلت اللجنة في بيان لها سُلطات الاحتلال والقوى الموالية للعُدْوَان مسؤولية هذه الجريمة، وَسلامة العميد النامس، داعية المنظمات الحقوقية للقيام بمهامها الإنسانية في هذه المناطق التي يُسيطر عليها الإرْهَـابيون والقوات الأجنبية، ومعتبرةً كل صمت منها تواطؤاً.

ودعت اللجنة المواطنين في محافظات عدن وتعز بالخروج عن الصَمت، وفضح جرائم العُدْوَان ومرتزقته في المناطق التي يدعون تحريرها، وإدانة هذه الجرائم التي تُرتكب بحقهم وأصبحت ظواهرُ شبه يومية تتنامى بشكل يهدد الحياة الاجتماعية في هذه المحافظات.

وَتعرض منزل العميد النامس في المنصورة بعدن، صباح الأربعاء، للاعتداء، حيث تم تدمير الطابق الثاني بالكامل، وقصف الدور الأول بالدشكا، ورمي أربع قنابل يدوية على حوش المنزل، وإحراق باص نوع دايو، كما أفادت مصادر حزبية، وقامت هذه العصابات بنهب 18 ألف ريال سعودي من أحد تجار الأدوية كانت متروكة لدى العميد، وكذا نهب السلاح الشخصي للعميد، ونقله من منزله إلى قرب مركز شرطة الحسوة وتعريته من ملابسه وتهديده بالقتل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com