أبناء التعزية يندّدون بانتهاكات العدو ويفوضون القيادة لاتِّخاذ الإجراءات الكفيلة بإنهاء العدوان والحصار

المسيرة| تعز:

يواصل الشعب اليمني وقفاته الاحتجاجية المندّدة بجرائم الحرب والحصار التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ بحق اليمنيين للعام الثامن على التوالي، حَيثُ نظم أبناء المربع الشمالي لمديرية التعزية بمحافظة تعز، أمس الأول، وقفة احتجاجية تنديداً بالانتهاكات وجرائم الحرب التي يرتكبها تحالف العدوان.
وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة حامس الحباري، أدان المشاركون، استمرار جرائم الحرب وسياسة التجويع والحصار التي يمارسها العدوان الأمريكي السعوديّ بحق الشعب اليمني للعام الثامن على التالي.
وعبروا عن استنكارهم الشديد للانتهاكات المتكرّرة التي يمارسها تحالف العدوان، وفي مقدمتها احتجاز سفن المشتقات النفطية، ومنع وصول المواد الغذائية والدوائية إلى ميناء الحديدة، محذرين تحالف العدوان من مواصلة نهب الثروات اليمنية، وقطع وعرقلت صرف مرتبات موظفي الدولة،
وطالبوا الأمم المتحدة القيام بمسؤولياتها في إيقاف العدوان، وإنهاء المأساة التي يعانيها الشعب اليمني، جراء العدوان الأمريكي السعوديّ، لافتين إلى أهميّة التلاحم وتوحيد الصفوف لمواجهة غطرسة العدوان الأمريكي السعوديّ وجرائمه بحق اليمن واليمنيين.
وفوض المشاركون في بيان صادر عن الوقفة، القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باتِّخاذ أي إجراء يفضي إلى إنهاء العدوان ورفع الحصار وتخفيف معاناة أبناء الشعب اليمني.
وأكّـد البيان وقوف أبناء مديرية التعزية صفاً واحداً إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في كُـلّ ما تتخذه من قرارات لمواجهة تحالف العدوان ومرتزِقته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com